• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

السبت 05/09/2020 - 05:23 بتوقيت نيويورك

وزيرا دفاع الصين والهند يؤكدان عزمهما على حفظ الأمن على الحدود

وزيرا دفاع الصين والهند يؤكدان عزمهما على حفظ الأمن على الحدود

المصدر / وكالات - هيا

أكد وزيرا الدفاع الصيني وي فنغ خه، والهندي راجناث سينغ، في ختام لقائهما في موسكو عزمهما على حفظ الأمن والاستقرار على الحدود ين البلدين.

ونقلت وكالة "شينخوا" عن الوزير الصيني قوله، إنه "على الجانبين أن يتخذا خطوات مشتركة للمساهمة في خفض التوتر على الحدود الصينية – الهندية بأسرع ما يمكن، وضمان الأمن والاستقرار في المنطقة".

وعقد اللقاء في موسكو يوم الجمعة على هامش اجتماع وزراء الدفاع للدول الأعضاء في رابطة الدول المستقلة ومنظمة معاهدة الأمن الجماعي ومنظمة شانغهاي للتعاون.

يذكر أن التوترات بين الهند والصين لا تزال مستمرة منذ يونيو الماضي، حيث وقعت اشتباكات بين قوات البلدين على الحدود أسفرت عن سقوط قتلى.

التعليقات