• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 05/09/2020 - 05:23 بتوقيت نيويورك

وزيرا دفاع الصين والهند يؤكدان عزمهما على حفظ الأمن على الحدود

وزيرا دفاع الصين والهند يؤكدان عزمهما على حفظ الأمن على الحدود

المصدر / وكالات - هيا

أكد وزيرا الدفاع الصيني وي فنغ خه، والهندي راجناث سينغ، في ختام لقائهما في موسكو عزمهما على حفظ الأمن والاستقرار على الحدود ين البلدين.

ونقلت وكالة "شينخوا" عن الوزير الصيني قوله، إنه "على الجانبين أن يتخذا خطوات مشتركة للمساهمة في خفض التوتر على الحدود الصينية – الهندية بأسرع ما يمكن، وضمان الأمن والاستقرار في المنطقة".

وعقد اللقاء في موسكو يوم الجمعة على هامش اجتماع وزراء الدفاع للدول الأعضاء في رابطة الدول المستقلة ومنظمة معاهدة الأمن الجماعي ومنظمة شانغهاي للتعاون.

يذكر أن التوترات بين الهند والصين لا تزال مستمرة منذ يونيو الماضي، حيث وقعت اشتباكات بين قوات البلدين على الحدود أسفرت عن سقوط قتلى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات