• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

هجوم مسلح على سجن بالكونغو الديمقراطية وتحرير900 مسجون جونسون يخطط للاستقالة من منصبه لعدم رضاه عن راتبه تل أبيب تلغي التأشيرات بينها وبين الإمارات التفاصيل الكاملة لصندوق «إبراهيم» الاستثماري بتعاون أمريكي مع الإمارات وإسرائيل فرنسا تمنح مدرس الرسوم المسيئة للرسول وسام جوفة الشرف الوطني روسيا تسجل رقم قياسي جديد وتتجاوز مليون إصابة بفيروس كورونا فلسطين: اعتقال 9 مواطنين من انحاء متفرقة بالضفة الغربية العراق: العثور على مقبرة جماعية في كركوك ضحايا إرهاب داعش "سنهزم الشر من جذوره"... ماكرون يغرد باللغة العربية على تويتر أمريكا واليابان وأستراليا تجري مناورات بحرية في بحر الصين الجنوبي أمير الكويت: الوحدة الوطنية سلاحنا الأقوى لمواجهة الأخطار سياسة انتخابات الرئاسة في غينيا.. فوز "بلا قيمة" يفتح باب العنف لأول مرة... وفد حكومي إماراتي يطير إلى إسرائيل زيارة بنسودا للخرطوم.. ضحايا دارفور يريدون البشير في لاهاي ترمب يهاجم فاوتشي.. ويتهم البعض بالمراهنة على عدم شفائه

الاحد 06/09/2020 - 09:37 بتوقيت نيويورك

وفاة سيدة أثناء إلقاء محاضرة لطلابها على منصة زوم

وفاة سيدة أثناء إلقاء محاضرة  لطلابها على منصة زوم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

توفيت أستاذة جامعية في الأرجنتين، على خلفية الاشتباه بإصابتها بفيروس كورونا، وذلك خلال إلقائها محاضرة طلابية على منصة ”زووم“، وذكر تقرير لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، أن باولا دى سيمون، 46 عامًا، التي كانت تدرس السياسة والعلاقات الدولية، بإحدى الجامعات في بوينس آيرس، قد توفيت بعد أن تعرضت لمشاكل في التنفس، خلال تواصلها عن بعد مع طلابها.

وأوضح أن دي سيمون، كانت تدير محاضرتها، عندما بدأت تشعر بضيق شديد في التنفس، لدرجة دفعت طلابها لسؤالها عن عنوانها، حتى يتمكنوا من إرسال سيارة إسعاف لها، لكن ما زاد من اضطرابهم وقلقهم، هو ردها بصعوبة ”لا أستطيع“، قبل أن تصمت للأبد، وفقًا لما ذكرته وسائل الإعلام المحلية.

ويشير تقرير ”ديلي ميل“ إلى تغريدة شاركتها دي سيمون على ”تويتر“ في نهاية أغسطس، لفتت فيها إلى معاناتها من أعراض الإصابة بفيروس كورونا لمدة 4 أسابيع على الأقل، مضيفة أن زوجها، الذي يعمل طبيبًا، كان يعاني مثلها من المرض، ومن ناحيتها، نشرت الجامعة بيانًا، أعربت فيه عن حزنها العميق لوفاة  دي سيمون يوم الخميس، جاء في أحد سطوره: ”كانت باولا أستاذة مرهفة ومتفانية، وشخصًا عظيمًا“.

التعليقات