• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيطاليا تعود للصفوف الأولى بإصابات كورونا بـ19 ألف حالة خلال 24 ساعة رسمياً.. الإعلان عن التطبيع السوداني الإسرائيلي ترامب:5 دول على قائمة التطبيع مع إسرائي خلال أسابيع أو أشهر قريباً.. السعودية تنضم لركب دول التطبيع مع إسرائيل تعرف على خطة الحريري لإنقا لبنان تظاهرات حاشدة للأرمن أمام المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان شمال فرنسا تفاصيل اتفاق وقف إطلاق النار الدائم في ليبيا إسرائيل تعلن عن قرب الإعلان عن اتفاق تطبيع العلاقات مع السودان اليوم المناظرة الأخيرة بين ترامب وبايدن للوصول للبيت الأبيض لبنان تستعد للإعلان عن رئيس جديد للوزراء أوباما يوجه انتقادات لاذعة لـ"ترامب" ويقف في صف بايدن فلسطين: اعتقال 19 مواطن من أنحاء متفرقة في الضفة فيروس كورونا يهاجم العراق بأعداد مضاعفه غارة جوية أفغانية على إحدى المدارس الدينية في إقليم تخار أسفر عن قتلى وجرحى هجوم مسلح على سجن بالكونغو الديمقراطية وتحرير900 مسجون

الاحد 06/09/2020 - 09:44 بتوقيت نيويورك

هجوم مسلح على إدلب السورية أسفر عن قتلى في صفوف القوات التركية

هجوم مسلح على إدلب السورية أسفر عن قتلى في صفوف القوات التركية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان، يوم الأحد، إصابة جنديين تركيين في هجوم مسلح جنوب إدلب، وأوضح المرصد عبر موقعه الإلكتروني، أن ”مسلحين مجهولين يستقلون سيارة نوع سانتفيه، أطلقوا النار على عدد من الجنود الأتراك في محيط قاعدتهم العسكرية الواقعة في بلدة معترم بمحيط مدينة أريحا جنوب إدلب.

وأسفر الهجوم عن جرح جنديين اثنين، جراح أحدهما خطرة، بحسب المرصد، وشهدت المنطقة استنفارا متواصلا من قبل القوات التركية على طول طريق اللاذقية- حلب الدولي، انطلاقا من نقطة اشتبرق وصولا إلى بلدة نحليا في ريف إدلب الغربي.

يذكر أن مجموعة تطلق على نفسها ”كتائب خطاب الشيشاني“، تبنت الاستهدافات المتكررة للدوريات الروسية – التركية، في آب/ أغسطس الماضي، على طريق M4.

الأكثر مشاهدة


التعليقات