• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 08/09/2020 - 05:46 بتوقيت نيويورك

العراق.. 50 صاروخاً في كركوك وانتحاري يفجر نفسه

العراق.. 50 صاروخاً في كركوك وانتحاري يفجر نفسه

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الناطق الإعلامي للقائد العام للقوات المسلحة، يحيى رسول الثلاثاء أن قوات الأمن في محافظة كركوك حاصرت انتحاريا، ما دفعه إلى تفجير نفسه في "وادي أبو شحة" بناحية "الرشاد". وأضاف في تغريدة على حسابه على تويتر أن الحادث أدى إلى إصابة منتسبين اثنين من الشرطة الاتحادية.

أتى ذلك، بعد أن عثرت القوات الأمنية في وقت سابق اليوم على 50 صاروخاً جنوب كركوك، وفق ما أوردت وكالة الأنباء العراقية. وذكرت خلية الإعلام الأمني في بيان أن "قطعات المقر المتقدم لقيادة العمليات المشتركة في كركوك تمكنت من العثور على 50 صاروخا مختلفة الأنواع و300 مقذوف"، كما عثرت على ثلاثة مخابئ للمسلحين.

وكان الإعلام الأمني أكد سابقا أن "لواء المشاة الخامس والأربعين/الفرقة 11 وفوجين آليين مِن الفرقة التاسعة والمحور الآخر اللواء الثامن عشر ولواء المهمات الخاصة الشرطة الاتحادية باشرت بملاحقة بقايا عصابات داعش وتفتيش مناطق جنوب كركوك".

يذكر أن قوة خاصة من جهاز مُكافحة الإرهاب في العراق، نفذت أمس الاثنين، عملية مُباغتة استندت إلى جُهد استخباري كبير، أسفرت عن مقتل إرهابيين اثنين من قادة داعـش أثناء مُحاولتهما الهرب، وإلقاء القبض على اثنين آخرين في قضاء داقوق جنوبي كركوك أيضا.

في حين ألقت قوة أخرى القبض على عُنصرين خطيرين من عصابات داعـش في قضاء الكرمة شمال شرقي مدينة الفلوجة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات