• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الثلاثاء 15/09/2020 - 08:48 بتوقيت نيويورك

نوفمبر القادم.. ظهورأول لقاح صيني ضد كورونا

نوفمبر القادم.. ظهورأول لقاح صيني ضد كورونا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشفت مسؤولة صحية كبيرة بالمركز الصيني لمكافحة الأمراض والوقاية في الصين، أن أول لقاح لفيروس كورونا الذي يجري تطويره في البلاد سيكون متاحا للمواطنين في تشرين الثاني/نوفمبر من العام الحالي، ويأتي إعلان ذلك، بالتزامن مع اقتراب عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا العالمي، اليوم الثلاثاء، من 30 مليون إصابة.

وقالت ”وو قوى تشن“ كبيرة خبراء السلامة البيولوجية في مركز السيطرة على الأمراض، إن ”التجارب السريرية للمرحلة الثالثة للقاحات المرشحة في البلاد تسير بسلاسة، وإن المواطنين الصينيين يمكن أن يتلقوا الجرعات في نوفمبر وديسمبر“، بحسب صحيفة ”الديلي ميل“ البريطانية، ويشار إلى أن الصين لديها 4 لقاحات ضد الفيروس في المرحلة الأخيرة من التجارب السريرية، وتم بالفعل تقديم ما لا يقل عن ثلاثة من هؤلاء إلى العمال الأساسيين بموجب برنامج الاستخدام الطارئ الذي تم إطلاقه في تموز/يوليو.

وفي حديثها إلى هيئة الإذاعة الحكومية ”سي تي في“ قالت تشن، إن ”المواطنين الصينيين العاديين يمكن أن يتوقعوا الحصول على اللقاحات في أقرب وقت ممكن“.

التعليقات