• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيطاليا تفرض نظام جديد لقيود مواجهة كورونا أسماء أعضاء الإدارة الأمريكية الجديدة اليوم.. أمريكا توزع 30 ألف جرعة من لقاح كورونا الأردن توعد مواطنيها والمقيمين بالحصول على لقاح كورونا بالمجان انفجار لغم في إقليم قره باغ ومقتل ضابط أذربيجاني الهند تحصل على الشريحة الأولى من لقاح فيروس كورونا ترامب من جديد: سنفوز بالانتخابات .. وبوتين يكشف "سر" عدم تهنئته لبايدن وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله لبنان يعلن موعد تسلم لقاح كورونا أنتوني بلينكين مرشح قوي.. هل يعينه بايدن وزيرا للخارجية؟ خلاف جديد بين رؤوس الوفاق.. يفضح فساداً ويجمد أموال النفط بومبيو يؤكد: شراكتنا مع السعودية قوية اختبارات لقاح كورونا المصري تدخل مرحلتها النهائية أنباء عن وصول الزنداني إلى تركيا بعد مغادرته السعودية خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية

الخميس 18/02/2016 - 14:12 بتوقيت نيويورك

فتاة خليجية تنشر الإيدز عمداً وسط الشباب

فتاة خليجية تنشر الإيدز عمداً وسط الشباب

المصدر / وكالات

نظرت محكمة جنايات أبوظبي بجلستها المنعقدة أمس، في قضية اتهام فتاة مصابة «بالإيدز»، تبلغ من العمر 19 عاماً، بنشر المرض، وتعريض حياة الآخرين للخطر عبر ممارستها الجنس معهم.

وتعود تفاصيل القضية إلى تمكن الأجهزة الأمنية الإماراتية من ضبط المتهمة الأولى مع المتهمين الثاني والثالث، بداخل مسكن أثناء ممارستهما معها الأعمال المنافية للآداب، وتم تحويلهم إلى المحكمة.

وأصيبت الفتاة بمرض الإيدز نتيجة علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص، حيث تحولت بعد معرفتها بإصابتها بالمرض إلى إنسانة مضطربة نفسياً وحاقدة اجتماعياً تموج دواخلها برغبة سوداء في تدمير الرجال خاصة الشباب، بسبب الضغوط النفسية، التي تعرضت لها عقب إصابتها.

وأخذت تصطاد ضحاياها من الشباب ضعاف النفوس، وسجلت اعترافاً أمام محاضر جمع الاستدلالات في الشرطة، بأنها مارست الجنس مع عدد كبير من الأشخاص.

وبعد ضبط المتهمين الثلاثة، قامت النيابة العامة بإحالتهم إلى الطبيب المختص لإجراء الفحص الطبي، حيث تبين إصابة المتهمة الأولى بفيروس «الإيدز»، ونجاة المتهمين الثاني والثالث من الإصابة بالمرض.

وبسؤالها أمام هيئة المحكمة أنكرت المتهمة جميع التهم المنسوبة إليها، كما أنكرت اعترافها في محاضر الشرطة، فيما تمسك المتهمان الثاني والثالث بإنكار تهمة ممارسة الجنس مع المتهمة الأولى، لتقرر هيئة المحكمة تأجيل القضية لإعداد الدفاع.

الأكثر مشاهدة


التعليقات