• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

هجوم مسلح على سجن بالكونغو الديمقراطية وتحرير900 مسجون جونسون يخطط للاستقالة من منصبه لعدم رضاه عن راتبه تل أبيب تلغي التأشيرات بينها وبين الإمارات التفاصيل الكاملة لصندوق «إبراهيم» الاستثماري بتعاون أمريكي مع الإمارات وإسرائيل فرنسا تمنح مدرس الرسوم المسيئة للرسول وسام جوفة الشرف الوطني روسيا تسجل رقم قياسي جديد وتتجاوز مليون إصابة بفيروس كورونا فلسطين: اعتقال 9 مواطنين من انحاء متفرقة بالضفة الغربية العراق: العثور على مقبرة جماعية في كركوك ضحايا إرهاب داعش "سنهزم الشر من جذوره"... ماكرون يغرد باللغة العربية على تويتر أمريكا واليابان وأستراليا تجري مناورات بحرية في بحر الصين الجنوبي أمير الكويت: الوحدة الوطنية سلاحنا الأقوى لمواجهة الأخطار سياسة انتخابات الرئاسة في غينيا.. فوز "بلا قيمة" يفتح باب العنف لأول مرة... وفد حكومي إماراتي يطير إلى إسرائيل زيارة بنسودا للخرطوم.. ضحايا دارفور يريدون البشير في لاهاي ترمب يهاجم فاوتشي.. ويتهم البعض بالمراهنة على عدم شفائه

الثلاثاء 15/09/2020 - 09:23 بتوقيت نيويورك

إطلاق نار في بلدية"ساتت أويه"الفرنسية أسفر عن سقوط قتلى وجرحي

إطلاق نار في بلدية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لقي شابان يبلغان من العمر 17 و25 عاما مصرعهما، وأصيب ثالث يبلغ من العمر 16 عاما في إطلاق نار في بلدية "سانت أويه" بأقليم "سين سان دوني" بشمال العاصمة الفرنسية، باريس، تابع لمنطقة "إيل دو فرانس".

وقال مصدر قريب من ملف التحقيقات لم يفصح عن هويته -حسبما ذكر راديو "فرنسا الدولي" اليوم الثلاثاء- إن شجارا اندلع في إحدى مدن هذه المدينة الشعبية الواقعة شمال باريس، موضحا أن حياة المراهق المصاب ليست في خطر.

التعليقات