• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الثلاثاء 15/09/2020 - 09:28 بتوقيت نيويورك

وزير الصحة البريطاني: عودة تفشي كورونا في البلاد من جديد

وزير الصحة البريطاني: عودة تفشي كورونا في البلاد من جديد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن وزير الصحة البريطاني مات هانكوك، اليوم الثلاثاء، عن تزايد تفشي فيروس كورونا في البلاد، وفقا لنبأ عاجل، عبر وسائل الإعلام  الإخبارية.

وخلال الفترة الماضية، أعلن هانكوك عن أن الارتفاعات الحادة للإصابات المسجلة بفيروس كورونا في المملكة المتحدة تثير قلق الحكومة، وقال هانكوك، في مؤتمر صحفي عقده الأحد تعليقًا على الإحصائيات الأخيرة لمؤشرات الجائحة في بلاده: "ارتفاع عدد الحالات الذي نشاهده يثير القلق".

وأضاف: "الحالات مسجلة في أغلب الأحيان بين الأشخاص الشباب، لكننا رأينا مثل هذا الارتفاع للإصابات في دول أخرى بكل أنحاء العالم، بما في ذلك في أوروبا، حيث أسفر ذلك عن زيادة الحالات بين السكان بشكل عام"، وشدد وزير الصحة البريطاني على ضرورة التزام الجميع بقواعد التباعد الاجتماعي لمنع انتشار الإصابات بالفيروس.

التعليقات