• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

هجوم مسلح على سجن بالكونغو الديمقراطية وتحرير900 مسجون جونسون يخطط للاستقالة من منصبه لعدم رضاه عن راتبه تل أبيب تلغي التأشيرات بينها وبين الإمارات التفاصيل الكاملة لصندوق «إبراهيم» الاستثماري بتعاون أمريكي مع الإمارات وإسرائيل فرنسا تمنح مدرس الرسوم المسيئة للرسول وسام جوفة الشرف الوطني روسيا تسجل رقم قياسي جديد وتتجاوز مليون إصابة بفيروس كورونا فلسطين: اعتقال 9 مواطنين من انحاء متفرقة بالضفة الغربية العراق: العثور على مقبرة جماعية في كركوك ضحايا إرهاب داعش "سنهزم الشر من جذوره"... ماكرون يغرد باللغة العربية على تويتر أمريكا واليابان وأستراليا تجري مناورات بحرية في بحر الصين الجنوبي أمير الكويت: الوحدة الوطنية سلاحنا الأقوى لمواجهة الأخطار سياسة انتخابات الرئاسة في غينيا.. فوز "بلا قيمة" يفتح باب العنف لأول مرة... وفد حكومي إماراتي يطير إلى إسرائيل زيارة بنسودا للخرطوم.. ضحايا دارفور يريدون البشير في لاهاي ترمب يهاجم فاوتشي.. ويتهم البعض بالمراهنة على عدم شفائه

الثلاثاء 15/09/2020 - 09:28 بتوقيت نيويورك

وزير الصحة البريطاني: عودة تفشي كورونا في البلاد من جديد

وزير الصحة البريطاني: عودة تفشي كورونا في البلاد من جديد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن وزير الصحة البريطاني مات هانكوك، اليوم الثلاثاء، عن تزايد تفشي فيروس كورونا في البلاد، وفقا لنبأ عاجل، عبر وسائل الإعلام  الإخبارية.

وخلال الفترة الماضية، أعلن هانكوك عن أن الارتفاعات الحادة للإصابات المسجلة بفيروس كورونا في المملكة المتحدة تثير قلق الحكومة، وقال هانكوك، في مؤتمر صحفي عقده الأحد تعليقًا على الإحصائيات الأخيرة لمؤشرات الجائحة في بلاده: "ارتفاع عدد الحالات الذي نشاهده يثير القلق".

وأضاف: "الحالات مسجلة في أغلب الأحيان بين الأشخاص الشباب، لكننا رأينا مثل هذا الارتفاع للإصابات في دول أخرى بكل أنحاء العالم، بما في ذلك في أوروبا، حيث أسفر ذلك عن زيادة الحالات بين السكان بشكل عام"، وشدد وزير الصحة البريطاني على ضرورة التزام الجميع بقواعد التباعد الاجتماعي لمنع انتشار الإصابات بالفيروس.

التعليقات