• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاربعاء 16/09/2020 - 07:20 بتوقيت نيويورك

غينيا تعلن تمديد حالة الطوارئ الصحية في البلاد

غينيا تعلن تمديد حالة الطوارئ الصحية في البلاد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن الرئيس الغيني ألفا كوندي تمديد حالة الطوارئ الصحية التي تم فرضها في شهر مارس الماضي لمكافحة فيروس كورونا المستجد وتعزيز الإجراءات الاستثنائية.

 وقال الرئيس "كوندي" - حسبما ذكر راديو "أفريقيا 1" اليوم /الأربعاء/ - إنه تم تمديد حالة الطوارئ الصحية لمدة شهر آخر اعتبارا من 16 سبتمبر الجاري في جميع أنحاء البلاد.. مشيرا إلى أنه صدر الأمر بإعلان حالة الطوارئ في 26 مارس الماضي وتم تجديدها منذ ذلك الحين.

وأكد الرئيس الغيني أن إعلان حالة الطوارئ في البلاد أسفرت عن أحكام مثل إغلاق الحدود والمدارس، يُشار إلى أن كورونا المستجد ظهر في أواخر ديسمبر 2019 بمدينة "ووهان" الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.

التعليقات