• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

هجوم مسلح على سجن بالكونغو الديمقراطية وتحرير900 مسجون جونسون يخطط للاستقالة من منصبه لعدم رضاه عن راتبه تل أبيب تلغي التأشيرات بينها وبين الإمارات التفاصيل الكاملة لصندوق «إبراهيم» الاستثماري بتعاون أمريكي مع الإمارات وإسرائيل فرنسا تمنح مدرس الرسوم المسيئة للرسول وسام جوفة الشرف الوطني روسيا تسجل رقم قياسي جديد وتتجاوز مليون إصابة بفيروس كورونا فلسطين: اعتقال 9 مواطنين من انحاء متفرقة بالضفة الغربية العراق: العثور على مقبرة جماعية في كركوك ضحايا إرهاب داعش "سنهزم الشر من جذوره"... ماكرون يغرد باللغة العربية على تويتر أمريكا واليابان وأستراليا تجري مناورات بحرية في بحر الصين الجنوبي أمير الكويت: الوحدة الوطنية سلاحنا الأقوى لمواجهة الأخطار سياسة انتخابات الرئاسة في غينيا.. فوز "بلا قيمة" يفتح باب العنف لأول مرة... وفد حكومي إماراتي يطير إلى إسرائيل زيارة بنسودا للخرطوم.. ضحايا دارفور يريدون البشير في لاهاي ترمب يهاجم فاوتشي.. ويتهم البعض بالمراهنة على عدم شفائه

الخميس 17/09/2020 - 11:57 بتوقيت نيويورك

عارضة أزياء أمريكية تتهم ترامب بالتعدي عليها

عارضة أزياء أمريكية تتهم ترامب بالتعدي عليها

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

انضمت ممثلة وعارضة أزياء أمريكية سابقة للائحة عدد كبير من النساء اللواتي يتهمن الرئيس دونالد ترامب  بالتعدي عليهن جنسيا، رغم نفي ترامب معظم تلك الادعاءات، وقالت امي دوريس، إن ترامب تعدى عليها جنسيا عندما كان عمرها 24 سنة خارج الحمام التابع لمقره، في منافسات التنس المفتوحة في نيويورك عام 1997.

وأبلغت دوريس صحيفة ”الجارديان“ البريطانية، أن ترامب أمسك بها بكل قوة ووضع ذراعيه حولها وبدأ يتحسس جسدها ثم أدخل لسانه داخل فمها، وقالت: ”لم أستطع الإفلات منه لأنه كان يمسكني بقوة ثم أدخل لسانه داخل حلقي، حاولت دفعه لكني لم أستطع ثم استعملت أسناني لإخراج لسانه من فمي“، وأشارت الصحيفة إلى أن ترامب نفى تلك الاتهامات عبر محاميه بقوله، إنه لم يقم أبدا ”بالتحرش أو التعدي أو بإساءة التصرف تجاه دوريس“.

ولفتت الصحيفة إلى أن دوريس تملك دليلا على ما قام به ترامب، بما فيها تذكرة دخول المباريات و6 صور تظهرها مع ترامب، الذي كان يبلغ من العمر 51 عاما، وأفادت الصحيفة بأن عددا من الأصدقاء دعموا رواية دوريس التي تبلغ من العمر حاليا 48 عاما، وتعيش في ولاية فلوريدا مع ابنتيها التوأم، وقالت دوريس إنها فكرت في توجيه تلك الاتهامات عام 2016 للتزامن مع اتهامات من قبل نساء أخريات، وذلك خلال حملة ترامب لخوض انتخابات الرئاسة، مشيرة إلى أنها قررت العدول عن ذلك؛ لتجنب إلحاق أي ضرر بعائلتها.

وأضافت: ”والآن أشعر بأن ابنتي الاثنتين أوشكتا على بلوغ سن 13 سنة، وعليهما معرفة أنه ينبغي عدم السماح لأي شخص أن يفعل بهما ما لا تريدانه“.

التعليقات