• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيطاليا تعود للصفوف الأولى بإصابات كورونا بـ19 ألف حالة خلال 24 ساعة رسمياً.. الإعلان عن التطبيع السوداني الإسرائيلي ترامب:5 دول على قائمة التطبيع مع إسرائي خلال أسابيع أو أشهر قريباً.. السعودية تنضم لركب دول التطبيع مع إسرائيل تعرف على خطة الحريري لإنقا لبنان تظاهرات حاشدة للأرمن أمام المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان شمال فرنسا تفاصيل اتفاق وقف إطلاق النار الدائم في ليبيا إسرائيل تعلن عن قرب الإعلان عن اتفاق تطبيع العلاقات مع السودان اليوم المناظرة الأخيرة بين ترامب وبايدن للوصول للبيت الأبيض لبنان تستعد للإعلان عن رئيس جديد للوزراء أوباما يوجه انتقادات لاذعة لـ"ترامب" ويقف في صف بايدن فلسطين: اعتقال 19 مواطن من أنحاء متفرقة في الضفة فيروس كورونا يهاجم العراق بأعداد مضاعفه غارة جوية أفغانية على إحدى المدارس الدينية في إقليم تخار أسفر عن قتلى وجرحى هجوم مسلح على سجن بالكونغو الديمقراطية وتحرير900 مسجون

السبت 19/09/2020 - 14:06 بتوقيت نيويورك

لهذا السبب نسى الحارس الشخصي لوزير خارجية بريطانيا مسدسه في الطائرة

لهذا السبب نسى الحارس الشخصي لوزير خارجية بريطانيا مسدسه في الطائرة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ارتكب الحارس الشخصي لوزير الخارجية البريطاني دومينيك راب خطأ مهنيًا جسيمًا، بنسيانه مسدسه داخل الطائرة التي أقلتهما خلال عودتهما من الولايات المتحدة، حيث كان الدبلوماسي البريطاني يطمئن المسؤولين في واشنطن على مصير الشراكة بين البلدين بعد ”بريكست“.

ونقلت ”بي بي سي“ البريطانية عن تقارير، أنه عثر على السلاح أحد الأشخاص المكلفين بصيانة الطائرة، حيث وجد المسدس نصف الأوتوماتيكي من نوع ”غلوك19“ في الجيب المخصص له على سياج للمسافرين، مباشرة بعد نزول الطائرة التابعة للشركة الأمريكية ”يونايتد إيرلاينز“، في مطار لندن ، يوم الجمعة، بحسب الصحافة المحلية.

وسارع العامل إلى الاستنجاد بالشرطة، خاصة أن السلاح كان مليئًا بالذخيرة، وأعلنت شرطة العاصمة البريطانية أن“الشرطي المتورط تمت تنحيته من مهامه العملية إلى حين القيام بتحقيق داخلي حول ظروف الواقعة“.

التعليقات