• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

هجوم مسلح على سجن بالكونغو الديمقراطية وتحرير900 مسجون جونسون يخطط للاستقالة من منصبه لعدم رضاه عن راتبه تل أبيب تلغي التأشيرات بينها وبين الإمارات التفاصيل الكاملة لصندوق «إبراهيم» الاستثماري بتعاون أمريكي مع الإمارات وإسرائيل فرنسا تمنح مدرس الرسوم المسيئة للرسول وسام جوفة الشرف الوطني روسيا تسجل رقم قياسي جديد وتتجاوز مليون إصابة بفيروس كورونا فلسطين: اعتقال 9 مواطنين من انحاء متفرقة بالضفة الغربية العراق: العثور على مقبرة جماعية في كركوك ضحايا إرهاب داعش "سنهزم الشر من جذوره"... ماكرون يغرد باللغة العربية على تويتر أمريكا واليابان وأستراليا تجري مناورات بحرية في بحر الصين الجنوبي أمير الكويت: الوحدة الوطنية سلاحنا الأقوى لمواجهة الأخطار سياسة انتخابات الرئاسة في غينيا.. فوز "بلا قيمة" يفتح باب العنف لأول مرة... وفد حكومي إماراتي يطير إلى إسرائيل زيارة بنسودا للخرطوم.. ضحايا دارفور يريدون البشير في لاهاي ترمب يهاجم فاوتشي.. ويتهم البعض بالمراهنة على عدم شفائه

الثلاثاء 22/09/2020 - 08:12 بتوقيت نيويورك

فرض حظر التجوال على ولايات نمساوية لمواجهة كورونا

فرض حظر التجوال على ولايات نمساوية لمواجهة كورونا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

فرضت ثلاث ولايات نمساوية (فورارلبرغ ، تيرول ، سالزبورج)، اليوم الثلاثاء، حظر تجول اعتبارا من يوم الجمعة المقبل بداية من الساعة 10 مساء، لمواجهة تزايد أعداد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، وقالت مصادر في مجلس الوزراء اليوم أنه من المقرر مبدئيا أن يقتصر حظر التجول على ثلاثة أسابيع ويدخل حيز التنفيذ اعتبارا من يوم الجمعة المقبل.، وكانت الإصابات اليومية الجديدة بفيروس كورونا في البلاد قد سجلت 645 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية وتبلغ الحالات النشطة حاليا 8220 حالة.

وسجلت وزارة الصحة النمساوية، 645 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) خلال الـ24 ساعة الماضية، وذكرت الوزارة - في بيان اليوم /الثلاثاء/ - أن اجمالي الإصابات فى البلاد بلغ 39 ألفًا و303 حالات، تعافى منها 30 ألفًا و312 حالة بينما توفي 771 حالة، مشيرة إلى تواجد 390 حالة في المستشفيات منها 75 حالة بالعناية المركزة.

وأشارت إلى أن أعلى الإصابات تم تسجيلها في العاصمة فيينا وبلغت 205 حالات يليها كل من ستيريا والنمسا العليا بـ86 حالة لكل منهما .. بينما جاءت أقل الحالات في كارينثيا وبلغت 11 حالة.

 يُشار إلى أن كورونا المستجد ظهر في أواخر ديسمبر 2019 بمدينة "ووهان" الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.

التعليقات