• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

هجوم مسلح على سجن بالكونغو الديمقراطية وتحرير900 مسجون جونسون يخطط للاستقالة من منصبه لعدم رضاه عن راتبه تل أبيب تلغي التأشيرات بينها وبين الإمارات التفاصيل الكاملة لصندوق «إبراهيم» الاستثماري بتعاون أمريكي مع الإمارات وإسرائيل فرنسا تمنح مدرس الرسوم المسيئة للرسول وسام جوفة الشرف الوطني روسيا تسجل رقم قياسي جديد وتتجاوز مليون إصابة بفيروس كورونا فلسطين: اعتقال 9 مواطنين من انحاء متفرقة بالضفة الغربية العراق: العثور على مقبرة جماعية في كركوك ضحايا إرهاب داعش "سنهزم الشر من جذوره"... ماكرون يغرد باللغة العربية على تويتر أمريكا واليابان وأستراليا تجري مناورات بحرية في بحر الصين الجنوبي أمير الكويت: الوحدة الوطنية سلاحنا الأقوى لمواجهة الأخطار سياسة انتخابات الرئاسة في غينيا.. فوز "بلا قيمة" يفتح باب العنف لأول مرة... وفد حكومي إماراتي يطير إلى إسرائيل زيارة بنسودا للخرطوم.. ضحايا دارفور يريدون البشير في لاهاي ترمب يهاجم فاوتشي.. ويتهم البعض بالمراهنة على عدم شفائه

الثلاثاء 22/09/2020 - 08:59 بتوقيت نيويورك

إيران تتفاخر بقوتها العسكرية..نصنع الآن الطائرات والمدمرات وجميع المعدات العسكرية

إيران تتفاخر بقوتها العسكرية..نصنع الآن الطائرات والمدمرات وجميع المعدات العسكرية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن الأدميرال حبيب الله سياري، مساعد القائد العام في الجيش الإيراني للشؤون التنسيقية، أن بلاده تُصنِّع جميع المعدات العسكرية التي من بينها الطائرات والمدمرات والسفن الحربية، و أضاف سياري في تصريح أدلى به للتلفزيون الإيراني، ونقلته وكالة أنباء "فارس" الإيرانية: "الكوادر البشرية في الجيش والحرس الثوري المحور الأول في الجهوزية القتالية".

  وأكد: "كوادرنا البشرية مدربة وتعرف أهدافها جيدًا وملتزمة بأهداف ومبادئ الثورة"، ولفت القائد العسكري في الجيش الإيراني إلى أن "المعدات هي المحور المؤثر الثاني في الجهوزية القتالية"، مشددًا بالقول: "المعدات التي نستخدمها اليوم مصنعة باليد المقتدرة لأعزائنا في القوات المسلحة والشركات المعرفية وصناعات وزارة الدفاع".

 وأضاف سياري: "يتم اليوم تصنيع مختلف أنواع الدبابات وحاملات الجند في القوة البرية"، وتابع: "لقد كان لدينا في مرحلة الدفاع المقدس (1980-1988) نوع واحد من الصواريخ للدفاع الجوي لكننا اليوم نمتلك عددًا كبيرًا جدًا من منظومات الدفاع الجوي بحيث تغطي كل أجواء البلاد".

التعليقات