• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

هجوم مسلح على سجن بالكونغو الديمقراطية وتحرير900 مسجون جونسون يخطط للاستقالة من منصبه لعدم رضاه عن راتبه تل أبيب تلغي التأشيرات بينها وبين الإمارات التفاصيل الكاملة لصندوق «إبراهيم» الاستثماري بتعاون أمريكي مع الإمارات وإسرائيل فرنسا تمنح مدرس الرسوم المسيئة للرسول وسام جوفة الشرف الوطني روسيا تسجل رقم قياسي جديد وتتجاوز مليون إصابة بفيروس كورونا فلسطين: اعتقال 9 مواطنين من انحاء متفرقة بالضفة الغربية العراق: العثور على مقبرة جماعية في كركوك ضحايا إرهاب داعش "سنهزم الشر من جذوره"... ماكرون يغرد باللغة العربية على تويتر أمريكا واليابان وأستراليا تجري مناورات بحرية في بحر الصين الجنوبي أمير الكويت: الوحدة الوطنية سلاحنا الأقوى لمواجهة الأخطار سياسة انتخابات الرئاسة في غينيا.. فوز "بلا قيمة" يفتح باب العنف لأول مرة... وفد حكومي إماراتي يطير إلى إسرائيل زيارة بنسودا للخرطوم.. ضحايا دارفور يريدون البشير في لاهاي ترمب يهاجم فاوتشي.. ويتهم البعض بالمراهنة على عدم شفائه

الخميس 24/09/2020 - 10:43 بتوقيت نيويورك

التشيك تطالب بإعادة المهاجرين إلى بلادهم الأصلية

التشيك تطالب بإعادة المهاجرين إلى بلادهم الأصلية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال أندريه بابيش، رئيس وزراء جمهورية التشيك، الخميس، إنه يجب إيقاف المهاجرين الذين يدخلون دول الاتحاد الأوروبي وإعادتهم إلى بلدانهم الأصلية، وأدلى بابيش بالتصريحات في بروكسل قبيل مفاوضات مقررة الأسبوع المقبل بشأن خطة جديدة للاتحاد تجاه الهجرة، وتأجل اجتماع رؤساء حكومات دول الاتحاد لمناقشة ملفات الهجرة وروسيا البيضاء وفيروس كورونا إلى الأسبوع المقبل بعد دخول رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل، الذي يرأس عادة مثل هذه الاجتماعات، الحجر الصحي.

وقال بابيش في مؤتمر صحفي: «علينا تغيير نظام المنح ونظام الحصص فهو غير مقبول لدينا، لذلك يجب أن نستمر في التفاوض.. الاستراتيجية يجب أن تبدو على هذا النحو: القادمون من هذه البلدان يجب إيقافهم وإعادتهم إليها وتقديم يد العون لهم هناك»، وجاءت تصريحات بابيش عقب اجتماعه مع نظيريه، المجري فيكتور أوربان والبولندي ماتيوش مورافيسكي، ورئيسة المفوضية الأوروبية، أورسولا فون دير لاين، في بروكسل قبل قمة الاتحاد الأسبوع المقبل، لبحث موقف دول مجموعة فيسجراد (المجر وبولندا وسلوفاكيا والتشيك) إزاء القضايا المطروحة على القمة.

التعليقات