• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

هجوم مسلح على سجن بالكونغو الديمقراطية وتحرير900 مسجون جونسون يخطط للاستقالة من منصبه لعدم رضاه عن راتبه تل أبيب تلغي التأشيرات بينها وبين الإمارات التفاصيل الكاملة لصندوق «إبراهيم» الاستثماري بتعاون أمريكي مع الإمارات وإسرائيل فرنسا تمنح مدرس الرسوم المسيئة للرسول وسام جوفة الشرف الوطني روسيا تسجل رقم قياسي جديد وتتجاوز مليون إصابة بفيروس كورونا فلسطين: اعتقال 9 مواطنين من انحاء متفرقة بالضفة الغربية العراق: العثور على مقبرة جماعية في كركوك ضحايا إرهاب داعش "سنهزم الشر من جذوره"... ماكرون يغرد باللغة العربية على تويتر أمريكا واليابان وأستراليا تجري مناورات بحرية في بحر الصين الجنوبي أمير الكويت: الوحدة الوطنية سلاحنا الأقوى لمواجهة الأخطار سياسة انتخابات الرئاسة في غينيا.. فوز "بلا قيمة" يفتح باب العنف لأول مرة... وفد حكومي إماراتي يطير إلى إسرائيل زيارة بنسودا للخرطوم.. ضحايا دارفور يريدون البشير في لاهاي ترمب يهاجم فاوتشي.. ويتهم البعض بالمراهنة على عدم شفائه

الخميس 24/09/2020 - 10:48 بتوقيت نيويورك

489 من خبراء الأمن القومي الأمريكي يدعمون بايدن ضد ترامب

489 من خبراء الأمن القومي الأمريكي يدعمون بايدن ضد ترامب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

بعدما كان في أحد الأيام، أحد أكبر مستشاري الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب العسكريين، انضم الجنرال المتقاعد بول سيلفا، إلى مجموعة كبيرة من قادة وزارة الدفاع الأمريكية «البنتاجون» السابقين، في إعلانهم تأييد المرشح الديمقراطي جو بايدن في انتخابات الرئاسة المقررة في الثالث من نوفمبر المقبلK وظهر اسم سيلفا، الذي كان نائب رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة حتى يوليو 2019، على قائمة تضم 489 من خبراء الأمن القومي، بينهم قادة عسكريون ومسؤولون بالبيت الأبيض وسفراء سابقون، وقعوا على خطاب، الخميس، وأعلنوا فيه أن ترامب «ليس ندا للمسؤوليات الجسيمة لمنصبه».

وقالوا في الخطاب بعنوان: «قادة الأمن القومي من أجل بايدن» إن «بفضل سلوك (ترامب) المتعالي وإخفاقاته، لم يعد حلفاؤنا يثقون فينا أو يحترموننا ولم يعد أعداؤنا يخشوننا».

التعليقات