• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

هجوم مسلح على سجن بالكونغو الديمقراطية وتحرير900 مسجون جونسون يخطط للاستقالة من منصبه لعدم رضاه عن راتبه تل أبيب تلغي التأشيرات بينها وبين الإمارات التفاصيل الكاملة لصندوق «إبراهيم» الاستثماري بتعاون أمريكي مع الإمارات وإسرائيل فرنسا تمنح مدرس الرسوم المسيئة للرسول وسام جوفة الشرف الوطني روسيا تسجل رقم قياسي جديد وتتجاوز مليون إصابة بفيروس كورونا فلسطين: اعتقال 9 مواطنين من انحاء متفرقة بالضفة الغربية العراق: العثور على مقبرة جماعية في كركوك ضحايا إرهاب داعش "سنهزم الشر من جذوره"... ماكرون يغرد باللغة العربية على تويتر أمريكا واليابان وأستراليا تجري مناورات بحرية في بحر الصين الجنوبي أمير الكويت: الوحدة الوطنية سلاحنا الأقوى لمواجهة الأخطار سياسة انتخابات الرئاسة في غينيا.. فوز "بلا قيمة" يفتح باب العنف لأول مرة... وفد حكومي إماراتي يطير إلى إسرائيل زيارة بنسودا للخرطوم.. ضحايا دارفور يريدون البشير في لاهاي ترمب يهاجم فاوتشي.. ويتهم البعض بالمراهنة على عدم شفائه

الاحد 27/09/2020 - 09:06 بتوقيت نيويورك

تظاهرات بغسالات الملابس أمام منزل نتنياهو

تظاهرات بغسالات الملابس أمام منزل نتنياهو

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أقدم محتجون إسرائيليون على وضع غسالات ملابس أمام منزل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بعد تقارير تحدثت عن أنه وزوجته سارة كانا يحملان حقائب محملة بملابسهما المتسخة خلال سفرهما إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل تنظيفها مجانا، ضمن واجبات الضيافة التي كانت تقدم له في أمريكا.

وأظهرت صور تداولها نشطاء إسرائيليون على مواقع التواصل الاجتماعي، وضع المتظاهرين الذين يواصلون التظاهر ضد نتنياهو، لعدد من الغسالات الكهربائية أمام منزل نتنياهو، في خطوة رمزية احتجاجية على تصرف رئيس الحكومة، وكان تقرير نشرته صحيفة ”واشنطن بوست“ الأمريكية، قد تحدث عن أن نتنياهو اعتاد على اصطحاب حقائب محملة بالملابس المتسخة خلال زياراته إلى البيت الأبيض من أجل غسلها مجانا.

ونقلت الصحيفة عن مسؤولين أمريكيين قولهم، إن نتنياهو كان يثير الجدل بجلبه حقائب مليئة بالملابس المتسخة في كل مرة يزور فيها الولايات المتحدة، حيث إنه يتم تقديم خدمة غسل الملابس، مجانا، لضيوف البيت الأبيض.

ولفت التقرير إلى أن العديد من زعماء العالم كانوا يتجنبون الاستفادة من هذه الخدمة خلال زياراتهم للولايات المتحدة، إلا أن نتنياهو وزوجته كانا حريصين على الاستفادة من هذه الخدمة خلال الزيارات التي كانا يقومان بها للبيت الأبيض، وأكد المسؤولون الأمريكيون أن تكرار هذا الفعل منهما دليل على أنه كان عن عمد.

التعليقات