• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الخميس 01/10/2020 - 07:19 بتوقيت نيويورك

حرائق الغابات في لوهانسك أسفرت عن مصرع وإصابة 15 شخص في أوكرانيا

حرائق الغابات في لوهانسك أسفرت عن مصرع وإصابة 15 شخص في أوكرانيا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت هيئة الطوارئ الأوكرانية، اليوم الخميس، أن 5 أشخاص لقوا حتفهم جراء نشوب حرائق غابات على طول خط الاتصال في منطقة لوهانسك، وأوضحت هيئة الطوارئ ، أن الحرائق الست واسعة النطاق التي اندلعت أمس الأربعاء، أسفرت عن إصابة 10 أشخاص واحتجازهم في المستشفى، في حين تم إجلاء 120 شخصًا.

وبحسب التقديرات الأولية، غطت الحرائق مساحة تبلغ نحو 9.3 ألف هكتار، وشارك 1229 شخصًا في إخماد الحرائق، كما تمت الاستعانة بـ204 وحدات من المعدات، تضم 516 شخصًا و107 قطع من معدات هيئة الطوارئ الأوكرانية.

التعليقات