• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الخميس 08/10/2020 - 08:29 بتوقيت نيويورك

قلق بالغ في روسيا بسبب زيادة عدد إًابات فيروس كورونا

قلق بالغ في روسيا بسبب زيادة عدد إًابات فيروس كورونا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن المتحدث الصحفي للرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أن الكرملين يعتبر الإحصائيات الخاصة بفيروس "كورونا" في روسيا تستدعي القلق البالغ ، مؤكدا على أنه يتعين الالتزام باتخاذ الاحتياطات.

وقال بيسكوف في تصريح صحفي، اليوم الخميس: "إن قادة الأقاليم الروسية هم أفضل من يرى الوضع الحقيقي على الأرض"، وأضاف :" أنتم تعلمون أن الأقاليم تواصل ممارسة صلاحياتها الخاصة في ظروف تفشي الوباء التاجي"، موضحا أن الإحصائيات تعتبر سببا لقلق بالغ.

وتابع المتحدث الصحفي للكرملين:"الأهم أن هذه البيانات والإحصاءات عن تفشي المرض تدعونا إلى العمل للتعبئة الداخلية من قبل كل واحد منا، لأنه إذا لم يستخلص كل منا بنفسه استنتاجات مما يحدث ، فالأرقام ستزداد بشكل أسرع"، وأكد بيسكوف أنه تم القيام بتعبئة قطاع الصحة وتعديل النشاط، الذي يمارسه، لتلبية الاحتياجات الخاصة بمكافحة الوباء، لافتا إلى أن هذا جرى بُناء على دروس الفترة من مارس إلى مايون هذا العام.

التعليقات