• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خبر عاجل..إعفاء نصف أعضاء حكومة أرمينيا من مناصبهم أفغانستان:انفجار أمام سوق بولاية باميان وسط البلاد يسفر عن قتلى وجرحى الخارجية الأمريكية: فرض عقوبات على ثلاث منظمات روسية البنتاجون يتولى عملية سريعة لتوزيع «لقاح كورونا» تحطم طائرة إسرائيلية في منطقة النقب إعفاءالوافدون من السعودية إلى إسرائيل من الحجر الصحي عسكريون روس إلى ستيباناكيرت لإزالة الألغام في كاراباخ صحيفة تكشف ما دار بين ولي العهد السعودي ونتنياهو خلال لقائهما وما رفضه بن سلمان .. فرنسا تأسف لجمود مناقشات مجموعة الاتصال حول دونباس روسيا تعلن طرد مدمرة أميركية من مياهها سفينة حربية أميركية تتراجع بعد اعتراضها بالمياه الروسية ترحيب أممي بحوار طنجة.. نائب: الوقت ملائم لتوحيد برلمان ليبيا بالتنسيق مع فريق بايدن.. البنتاغون يعلن البدء فورا بالانتقال الرئاسي موريتانيا تودع رئيسها الأسبق القضاء التونسي يقر بإجراء جديد حيال زوجة الرئيس قيس سعيد

السبت 10/10/2020 - 07:40 بتوقيت نيويورك

ترامب يثير غضب إيران من الجديد والأخيرة تتوعد أمريكا

ترامب يثير غضب إيران من الجديد والأخيرة تتوعد أمريكا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

توعدت إيران الولايات المتحدة بـ«الرد على جرائمها»، في معرض تعليقها على تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأخيرة الموجهة ضد طهران.

وشدد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، سعيد خطيب زادة، في تغريدة نشرها، يوم السبت على حسابه في «تويتر»، على أن الشعب الإيراني «لا يخشى من الخطاب البلطجي الذي يمارسه نظام الولايات المتحدة المهزوم والخارج عن القانون»، وذكر الدبلوماسي أن الشعب الإيراني لن يدخر أي جهد للدفاع عن عزته، مضيفا: «نحن من يختار أسلوب الرد على جرائم الولايات المتحدة، بما في ذلك عقوباتها السادية والاغتيال الإجرامي للجنرال قاسم سليماني، وهو العدو رقم واحد لتنظيم داعش».

ويأتي ذلك ردا على تهديد ترامب في مقابلة إذاعية بـ«فعل ما لم يفعل من قبل لإيران إذا عبثت بالولايات المتحدة»، وذلك باستخدام عبارة غير لائقة.

التعليقات