• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خبر عاجل..إعفاء نصف أعضاء حكومة أرمينيا من مناصبهم أفغانستان:انفجار أمام سوق بولاية باميان وسط البلاد يسفر عن قتلى وجرحى الخارجية الأمريكية: فرض عقوبات على ثلاث منظمات روسية البنتاجون يتولى عملية سريعة لتوزيع «لقاح كورونا» تحطم طائرة إسرائيلية في منطقة النقب إعفاءالوافدون من السعودية إلى إسرائيل من الحجر الصحي عسكريون روس إلى ستيباناكيرت لإزالة الألغام في كاراباخ صحيفة تكشف ما دار بين ولي العهد السعودي ونتنياهو خلال لقائهما وما رفضه بن سلمان .. فرنسا تأسف لجمود مناقشات مجموعة الاتصال حول دونباس روسيا تعلن طرد مدمرة أميركية من مياهها سفينة حربية أميركية تتراجع بعد اعتراضها بالمياه الروسية ترحيب أممي بحوار طنجة.. نائب: الوقت ملائم لتوحيد برلمان ليبيا بالتنسيق مع فريق بايدن.. البنتاغون يعلن البدء فورا بالانتقال الرئاسي موريتانيا تودع رئيسها الأسبق القضاء التونسي يقر بإجراء جديد حيال زوجة الرئيس قيس سعيد

الاحد 11/10/2020 - 06:34 بتوقيت نيويورك

أمريكا ترفع السرية والحماية عن البريد الإلكتروني الخاص بهيلاري كلينتون

أمريكا ترفع السرية والحماية عن البريد الإلكتروني الخاص بهيلاري كلينتون

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

في خطوة لكشف المؤامرات التى تحاك ضد المنطقة العربية ، لإثارة الفوضي والإرهاب، والتدخل في الشئون الداخلية للدولة العربية، سربت وزارة الخارجية الأمريكية، عددًا من رسائل البريد الإلكتروني السرية، لوزيرة الخارجية الأمريكية السابقة،  هيلاري كلينتون، أثناء ولاية الرئيس السابق باراك أوباما.

وكانت الإدارة الأمريكية برئاسة دونالد ترامب، وعدت برفع السرية والحماية عن البريد الإلكتروني الخاص بهيلاري كلينتون، الأمر الذي تم تنفيذه خلال الساعات الماضية، وكشفت الرسائل التى كانت ترسلها هيلاري كلينتون،  أو تتلقى الردود عليها تناقش العديد من الأمور السياسية المهمة التي كانت طي الكتمان، بينها العديد من الخفايا، والأسرار والمؤامرات، مؤكدة أن بعض الإيميلات المتداولة عن السعودية قال سفير أمريكي لهيلاري: "مجتمع السعودية هو المجتمع الوحيد على هذا الكوكب الذي لم يخترقه الاستعمار الغربي، ولم تخترق أي جيوش أوروبية حدودها ولم تُنتهك، لا من المبشرين الدينيين ولا من التجار، وتضمن "إيميل" تأكيدها أن السعوديين لم يعودوا يثقون في الولايات المتحدة الأمريكية لحماية مصالحهم؛ خصوصًا بعد غزو القوات الأمريكية للعراق عام 2002م الذي كانوا يرفضونه بشدة.

وأوضحت الإيميلات المسربة لوزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون، العديد من الموضوعات والقضايا والترتيبات التي كانت تحاك ضد دول الشرق الأوسط في مصر، وتونس، وليبيا، والعراق وغيرها، وكانت قضية استخدام الوزيرة السابقة "هيلاري كلينتون" لبريد إلكتروني خاص لإرسال رسائلها الرسمية.

المثير للاهتمام أن هيلاري كلينتون طلبت في أحد إيميلاتها من قطر تمويل ما سمي بـ الربيع العربي، عبر صندوق مخصص لمؤسسة كلينتون 2011 م لإدخال الشرق الأوسط في أعمال عنف وإرهاب وعدم استقرار لأهداف سياسية معينة، وقبول مؤسسة كلينتون هدية قيمتها مليون دولار من قطر أثناء عملها وزيرة للخارجية الأمريكية دون إخطار وزارة الخارجية حتى على الرغم من تعهدها بالسماح بمراجعة التبرعات الجديدة من الحكومات الأجنبية.

وتمكنت إحدى الإيملات من إزاحة الستار عن إنشاء الحكومة القطرية مؤسسة إعلامية مشتركة مع جماعة "الاخوان بقيمة 100 مليون دولار لها علاقة بأعمال ومخططات.

التعليقات