• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

زيلينسكي يتحدث عن "كارثة بيئية" في البحر الأسود بيرو: الرئيس المعزول متهم بالتمرد على قوانين البلد‎‎ الولايات المتحدة وإيطاليا تبحثان تعميق التحالف لمواجهة قضايا أمن الطاقة ومضيق تايوان الولايات المتحدة تنظر في طلب أوكرانيا بتقديم ذخائر عنقودية‎‎ رسائل بوتين للغرب وواشنطن.. 3 تحذيرات "أخطرهم النووي" إيران.. أول إعدام لمدان في الاحتجاجات دينا بولوارتي.. أول امرأة تتولى الرئاسة في بيرو السعودية والصين تدخلان مستوى جديدًا من العلاقات إيران تنفّذ حكم إعدام.. دعوات لمحاسبة فورية وعقوبات الدولار يولّع في سوريا.. وبيدرسن: وضع لا يرضي أحداً روسيا: لن نقدّم تنازلات للتفاوض مع أميركا فوز جورجيا.. ماذا تعني أغلبية "الشيوخ" بالنسبة للديمقراطيين؟ رئيس أركان الجيش الإسرائيلي المقبل في واشنطن لبث "رسائل طمأنة" الرئيس العراقي: لدينا استراتيجية خاصة للانفتاح على العالم بسبب ديون الحكومة.. مخابز تونس تبدأ إضرابا مفتوحا اليوم

الاثنين 12/10/2020 - 06:33 بتوقيت نيويورك

اتفاق مشترك بين المغرب وإسرائيل حول التبادل في هذا الأمر

اتفاق مشترك بين المغرب وإسرائيل حول التبادل في هذا الأمر

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت إسرائيل أن المغرب سوف تقوم بترحيل مجرمين إسرائيليين كانا قد هربا من إسرائيل إلى هناك و ذلك بعد ارتكاب العديد من الجرائم الخطيرة و بعد أن تم التوصل إلى اتفاق بين مسؤولين من الشرطة في البلدين ، وسيتم بموجب هذا الاتفاق ترحيل كل من جولان أفيتان وتشيكو إلى إسرائيل عبر إسبانيا.

 وأفاد مصدر مسؤول في الشرطة الإسرائيلية قوله أن أفيتان وتشيكو مجرمين خطيرين هربا من العدالة في إسرائيل، و ذكر المصدر الإسرائيلي أن حيثيات ترحيل المجرمين تم الاتفاق عليها منذ حوالي أسبوع تقريبا خلال زيارة ضابط من الشرطة المغربية إلى إسرائيل لترتيب عملية التسليم.

و الجدير بالذكر أنه تم اعتقال أفيتان قبل عام ونصف تقريبا بناء على معلومات قدمها الشرطة الإسرائيلية لنظيرتها المغربية.

 وفيما يتعلق بالمجرم الآخر فقد كان يدير شبكة متخصصة بتزوير الوثائق كما يشتبه بضلوعه في "القضية 512" بالإضافة إلى قضايا أخرى تتعلق بأعمال عنف ومخدرات، هذا وسيتم إسقاط الجنسية المغربية عن المجرمين بعد أن قاما بتزوير الوثائق للحصول عليها، مع المطالبة بالحكم عليهما بالسجن مدى الحياة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات