• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

داعش الإرهابي يعلن مسؤوليته عن تفجير مسجد كابول إثيوبيا تؤجل الانتخابات الوطنية 40 امرأة إيرانية تشارك في الانتخابات الرئاسية قصف منزل رئيس حركة حماس في قطاع غزة نتنياهو يؤكد .. عملياتنا ضد غزة لم تنتهي خلال أيام.. أمريكا تستأنف المساعدات الفلسطينية إحباط محاولة تفجير دراجة نارية في محافظة ديالى العراقية تدمير برج الجلاء وسط مدينة غزة بـ7 صواريخ إسرائيلية مجلة أمريكية : أحداث غزة والداخل المحتل فاجأت بايدن.. وهذا ما لديه مجزرة الشاطئ...8 شهداء بينهم 6 أطفال وسيدتين غرب مدينة غزة (شاهد) مصدر أمني إسرائيلي : العملية العسكرية في غزة قد تستمر حتى الأحد الجيش الإسرائيلي: حماس ستدفع ثمن هجماتها 139 قتيلا في غزة بينهم 39 طفلا و22 امرأة منذ بدء القصف الإسرائيلي على القطاع من هو رئيس إيران القادم.. أبرز أسماء المرشحين المسجلين للانتخابات الرئاسية القادمة مقتل 8 إسرائيليين جراء المواجهات الأخيرة مع الفلسطينيين

الاربعاء 14/10/2020 - 05:59 بتوقيت نيويورك

إسرائيل تكشف النقاب عن عملية سرية لاستهداف موقعين للجيش السوري في الجولان

إسرائيل تكشف النقاب عن عملية سرية لاستهداف موقعين للجيش السوري في الجولان

المصدر / وكالات - هيا

كشف الجيش الإسرائيلي اليوم الأربعاء عن قيامه قبل فترة بعملية لاقتحام وتدمير موقعين للجيش السوري شمال هضبة الجولان.

وكتب أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، على حسابه على موقع تويتر،: "قبل أسابيع، تحديدا ليل 21 سبتمبر، قامت قوات جيش الدفاع باقتحام موقعيْن متقدميْن تابعيْن للجيش السوري في منطقة فض الاشتباك شرق السياج الأمني شمال هضبة الجولان وتدميرها".

وأشار إلى أن الجيش السوري كان "يستخدم المواقع المدمّرة بهدف الاستطلاع والأمن الروتيني".

وزعم أن العملية "جاءت في أعقاب خرق الجيش السوري لاتفاق فض الاشتباك الذي يحظر عليه التموضع العسكري في منطقة الفصل (فض الاشتباك)".

التعليقات