• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الخميس 15/10/2020 - 08:09 بتوقيت نيويورك

وساطة عمانية للإفراج عن رعايا أمريكان في اليمن

وساطة عمانية للإفراج عن رعايا أمريكان في اليمن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

امتثالاً لأوامر السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان، لتلبية التماس الإدارة الأمريكية لمساعدتهم في تسوية وضع بعض رعاياهم في اليمن وبعد استجابة من قبل الجهات المعنية في صنعاء، قامت الجهات المختصة في سلطنة عُمان بنقل المواطنين الأمريكيين من صنعاء إلى مسقط على متن رحلتين تابعتين لسلاح الجو السلطاني العماني تمهيدًا لعودتهم إلى بلادهم، وقد عاد على متن الرحلتين المتجهتين إلى صنعاء مجموعة من الأشقاء اليمنيين والمرضى الذين استكملوا علاجهم في السلطنة.

ومن جانبه، عبر مستشار الأمن القومي الأمريكي روبرت أوبراين عن شكره للسلطان هيثم بن طارق بعد توسط السلطنة، في الإفراح عن اثنين من الرعايا الأمريكيين المحتجزين في اليمن، وهما ساندرا لولي ومايكل جيدادا، وذلك وفق ما ورد في تغريدة نشرها الحساب الرسمي لمجلس الأمن القومي الأمريكي “NSC” على "تويتر".

الأكثر مشاهدة


التعليقات