• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خبر عاجل..إعفاء نصف أعضاء حكومة أرمينيا من مناصبهم أفغانستان:انفجار أمام سوق بولاية باميان وسط البلاد يسفر عن قتلى وجرحى الخارجية الأمريكية: فرض عقوبات على ثلاث منظمات روسية البنتاجون يتولى عملية سريعة لتوزيع «لقاح كورونا» تحطم طائرة إسرائيلية في منطقة النقب إعفاءالوافدون من السعودية إلى إسرائيل من الحجر الصحي عسكريون روس إلى ستيباناكيرت لإزالة الألغام في كاراباخ صحيفة تكشف ما دار بين ولي العهد السعودي ونتنياهو خلال لقائهما وما رفضه بن سلمان .. فرنسا تأسف لجمود مناقشات مجموعة الاتصال حول دونباس روسيا تعلن طرد مدمرة أميركية من مياهها سفينة حربية أميركية تتراجع بعد اعتراضها بالمياه الروسية ترحيب أممي بحوار طنجة.. نائب: الوقت ملائم لتوحيد برلمان ليبيا بالتنسيق مع فريق بايدن.. البنتاغون يعلن البدء فورا بالانتقال الرئاسي موريتانيا تودع رئيسها الأسبق القضاء التونسي يقر بإجراء جديد حيال زوجة الرئيس قيس سعيد

الخميس 15/10/2020 - 08:09 بتوقيت نيويورك

وساطة عمانية للإفراج عن رعايا أمريكان في اليمن

وساطة عمانية للإفراج عن رعايا أمريكان في اليمن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

امتثالاً لأوامر السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان، لتلبية التماس الإدارة الأمريكية لمساعدتهم في تسوية وضع بعض رعاياهم في اليمن وبعد استجابة من قبل الجهات المعنية في صنعاء، قامت الجهات المختصة في سلطنة عُمان بنقل المواطنين الأمريكيين من صنعاء إلى مسقط على متن رحلتين تابعتين لسلاح الجو السلطاني العماني تمهيدًا لعودتهم إلى بلادهم، وقد عاد على متن الرحلتين المتجهتين إلى صنعاء مجموعة من الأشقاء اليمنيين والمرضى الذين استكملوا علاجهم في السلطنة.

ومن جانبه، عبر مستشار الأمن القومي الأمريكي روبرت أوبراين عن شكره للسلطان هيثم بن طارق بعد توسط السلطنة، في الإفراح عن اثنين من الرعايا الأمريكيين المحتجزين في اليمن، وهما ساندرا لولي ومايكل جيدادا، وذلك وفق ما ورد في تغريدة نشرها الحساب الرسمي لمجلس الأمن القومي الأمريكي “NSC” على "تويتر".

الأكثر مشاهدة


التعليقات