• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خبر عاجل..إعفاء نصف أعضاء حكومة أرمينيا من مناصبهم أفغانستان:انفجار أمام سوق بولاية باميان وسط البلاد يسفر عن قتلى وجرحى الخارجية الأمريكية: فرض عقوبات على ثلاث منظمات روسية البنتاجون يتولى عملية سريعة لتوزيع «لقاح كورونا» تحطم طائرة إسرائيلية في منطقة النقب إعفاءالوافدون من السعودية إلى إسرائيل من الحجر الصحي عسكريون روس إلى ستيباناكيرت لإزالة الألغام في كاراباخ صحيفة تكشف ما دار بين ولي العهد السعودي ونتنياهو خلال لقائهما وما رفضه بن سلمان .. فرنسا تأسف لجمود مناقشات مجموعة الاتصال حول دونباس روسيا تعلن طرد مدمرة أميركية من مياهها سفينة حربية أميركية تتراجع بعد اعتراضها بالمياه الروسية ترحيب أممي بحوار طنجة.. نائب: الوقت ملائم لتوحيد برلمان ليبيا بالتنسيق مع فريق بايدن.. البنتاغون يعلن البدء فورا بالانتقال الرئاسي موريتانيا تودع رئيسها الأسبق القضاء التونسي يقر بإجراء جديد حيال زوجة الرئيس قيس سعيد

الاحد 18/10/2020 - 08:16 بتوقيت نيويورك

إعلامي كويتي:استدعاء مشاهير كويتيين بتهمة مخالفة الآداب العامة

إعلامي كويتي:استدعاء مشاهير كويتيين بتهمة مخالفة الآداب العامة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشف الإعلامي الكويتي، عبد العزيز اليحيى، عن استدعاء الجهات المختصة لاثنين من مشاهير السوشيال ميديا في البلاد، إضافة إلى فاشنيستا عراقية، للتحقيق معهم، بتهمة مخالفة الآداب العامة.

وقال الإعلامي: ”إنه تم الاتصال بفاشنيستا كويتية (س. ك) وهي زوجة مشهور غير كويتي، إضافة إلى مشهور آخر (م. ن) شقيق فاشنيستا متهمة بقضية غسيل أموال المشاهير، ومودل عراقية (ط.ب)، للمثول اليوم الأحد أمام الإدارة العامة للمباحث الجنائية، لمخالفتهم الآداب العامة“، ولم يكشف الإعلامي، الذي سبق وأن أشار إلى استدعاء المباحث للإعلامية اللبنانية، سازديل، وعزمها إبعادها عن البلاد قبل إصدار القرار، عن أسماء المشاهير المتهمين، مكتفيًا بالأحرف الأولى من أسمائهم.

إلا أن أحد الحسابات المعروفة بنقل الأخبار الأمنية وأخبار المشاهير، يُدعى ”شاهين“، كشف عن أسماء المشاهير المتهمين، بعد نشره صور ومقاطع فيديو لهم، وصفها بـ“غير اللائقة وغير الأخلاقية“، وذكر الحساب عبر موقع ”أنستغرام“ أن المشاهير هم ”الفاشنيستا الكويتية سارة الكندري زوجة المشهور أحمد العنزي، والإعلامي محمد النجادة“، دون التطرق إلى اسم الفاشنيستا العراقية، وهي معلومات وأسماء لا يمكن التأكد من صحتها.

وسبق للمشاهير المذكورة أسماؤهم، أن أثاروا الجدل بسبب مقاطع فيديو، وصور نشروها عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، عرّضتهم لهجوم وانتقادات لاذعة من قبل المتابعين، وصلت في بعض الأحيان إلى رفع قضايا ضد بعضهم؛ لاعتبار تلك الصور والمقاطع المتداولة مخالفة للآداب العامة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات