• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

العراق:ارتفاع عدد قتلى صدامات الناصرية لـ7 قتلى خلال أيام .. فرنسا تنظم مؤتمر لجمع مساعدات للبنان وفاة 16223 مدني سوري تحت التعذيب داخل المعتقلات التابعة للنظام ترامب:الانتخابات الأمريكية «مزورة» بنسبة 100% تفاصيل منع دخول مواطني الجزائر دولة الإمارات فلسطين:معاناة الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي تشتد وتتجدد في الشتاء النمسا تجري فحوصات كورونا بشكل جماعي بسبب تفشي الوباء فشل الجولة الثانية من الحوار الليبى بتونس 2021 عام رحيل ميركل عن السلطة ويتنافس ثلاث مرشحين على منصبها عقوبات أمريكية جديدة على 4 كيانات تدعم برنامج إيران الصاروخي إندونيسيا : اعتقال وزير الشؤون البحرية لهذا السبب العاجل تونس تمد الطوارئ في البلاد تعرف على اهم القضايا التي تشغل بايدن في أول مائة يوم من ولايته إنفجار سيارة مفخخة جنوب أفغانستان يسفر عن إصابة 15 شخص على الأقل اليابات تفرض قيود جديدة لمواجهة كورونا

الثلاثاء 20/10/2020 - 06:01 بتوقيت نيويورك

أمير الكويت: الوحدة الوطنية سلاحنا الأقوى لمواجهة الأخطار

أمير الكويت: الوحدة الوطنية سلاحنا الأقوى لمواجهة الأخطار

المصدر / وكالات - هيا

قال أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، يوم الثلاثاء، خلال جلسة افتتاح مجلسة الأمة الكويتي، إن الوحدة الوطنية هي السلاح الأقوى لمواجهة الأخطار.

وقال الشيخ نواف الجابر الأحمد الصباح إن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان.

في غضون ذلك، قال رئيس الوزراء الكويتي، الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، إن البلاد ملتزمة بسياسة خارجية راسخة على نهج الأمير الراحل، صباح الأحمد الجابر الصباح.

وأشار إلى أن الكويت ستبقى ساعية إلى لسلام وستواصل جهود حل الخلاف الخليجي.

وأضاف الشيخ صباح خالد الحمد الصباح أم العالم شهد على انتقال سلس للسلطة في الكويت، قائلا إن الكويت دولة دستور ومؤسسات.

ويوم الاثنين، أعلن الناطق باسم الحكومة الكويتية، طارق المزرم، أن مجلس الوزراء وافق على مشروع مرسوم يقضي بإجراء انتخابات مجلس الأمة (البرلمان) في الخامس من ديسمبر المقبل.

وفي 29 سبتمبر الماضي، أعلن مجلس الوزراء الكويتي، الشيخ نواف الأحمد الصباح أميراً للبلاد. وأدى اليمين الدستورية في اليوم الموالي.

التعليقات