• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خبر عاجل..إعفاء نصف أعضاء حكومة أرمينيا من مناصبهم أفغانستان:انفجار أمام سوق بولاية باميان وسط البلاد يسفر عن قتلى وجرحى الخارجية الأمريكية: فرض عقوبات على ثلاث منظمات روسية البنتاجون يتولى عملية سريعة لتوزيع «لقاح كورونا» تحطم طائرة إسرائيلية في منطقة النقب إعفاءالوافدون من السعودية إلى إسرائيل من الحجر الصحي عسكريون روس إلى ستيباناكيرت لإزالة الألغام في كاراباخ صحيفة تكشف ما دار بين ولي العهد السعودي ونتنياهو خلال لقائهما وما رفضه بن سلمان .. فرنسا تأسف لجمود مناقشات مجموعة الاتصال حول دونباس روسيا تعلن طرد مدمرة أميركية من مياهها سفينة حربية أميركية تتراجع بعد اعتراضها بالمياه الروسية ترحيب أممي بحوار طنجة.. نائب: الوقت ملائم لتوحيد برلمان ليبيا بالتنسيق مع فريق بايدن.. البنتاغون يعلن البدء فورا بالانتقال الرئاسي موريتانيا تودع رئيسها الأسبق القضاء التونسي يقر بإجراء جديد حيال زوجة الرئيس قيس سعيد

الخميس 22/10/2020 - 05:49 بتوقيت نيويورك

غارة جوية أفغانية على إحدى المدارس الدينية في إقليم تخار أسفر عن قتلى وجرحى

غارة جوية أفغانية على إحدى المدارس الدينية في إقليم تخار أسفر عن قتلى وجرحى

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قتل ما لا يقل عن 12 مدنيا وآصيب 14 آخرون في غارة جوية شنتها القوات الجوية الأفغانية على إحدى المدارس الدينية في إقليم تخار، في استهداف خاطئ، ونقلت وكالة أنباء «خامة برس» الأفغاني، الخميس،عن مصادر قولها، إن معظم الضحايا كانوا من الأطفال.

من جانبه، قال المتحدث باسم إقليم تخار محمد جواد هجري لوسائل إعلامية إن الحادث وقع في قلب المدينة الأفغانية، حيث تقع المدرسة التي تم استهدافها بالخطأ من قبل القوات الجوية الأفغانية، ولم يشر المسئولون إلى مزيد من التفاصيل بشأن الحادث، لكنهم أوضحوا أن المدرسة لم تكن هدفا أبدا، ولكن نظرا للحرب الناشبة بين عدة أطراف في المدينة، فإن القوات الجوية أخطأت في قياس هدفها، وتأتي الغارات الجوية على الإقليم في الوقت الذي تحارب فيه قوات الأمن الأفغانية مسلحي حركة طالبان في مقاطعات عدة بإقليم تخار بشمال البلاد.

التعليقات