• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خبر عاجل..إعفاء نصف أعضاء حكومة أرمينيا من مناصبهم أفغانستان:انفجار أمام سوق بولاية باميان وسط البلاد يسفر عن قتلى وجرحى الخارجية الأمريكية: فرض عقوبات على ثلاث منظمات روسية البنتاجون يتولى عملية سريعة لتوزيع «لقاح كورونا» تحطم طائرة إسرائيلية في منطقة النقب إعفاءالوافدون من السعودية إلى إسرائيل من الحجر الصحي عسكريون روس إلى ستيباناكيرت لإزالة الألغام في كاراباخ صحيفة تكشف ما دار بين ولي العهد السعودي ونتنياهو خلال لقائهما وما رفضه بن سلمان .. فرنسا تأسف لجمود مناقشات مجموعة الاتصال حول دونباس روسيا تعلن طرد مدمرة أميركية من مياهها سفينة حربية أميركية تتراجع بعد اعتراضها بالمياه الروسية ترحيب أممي بحوار طنجة.. نائب: الوقت ملائم لتوحيد برلمان ليبيا بالتنسيق مع فريق بايدن.. البنتاغون يعلن البدء فورا بالانتقال الرئاسي موريتانيا تودع رئيسها الأسبق القضاء التونسي يقر بإجراء جديد حيال زوجة الرئيس قيس سعيد

الجمعة 23/10/2020 - 13:06 بتوقيت نيويورك

تظاهرات حاشدة للأرمن أمام المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان شمال فرنسا

تظاهرات حاشدة للأرمن أمام المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان شمال فرنسا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تظاهر آلاف المواطنين الأرمن خارج مبنى المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان في مدينة ستراسبورج بشمال شرق فرنسا مطالبين بوقف الأعمال الإرهابية في إقليم قره باغ، وطالب المتظاهرون "المجتمع الدولي بالرد بشكل مناسب على العدوان الإرهابي الذي تقوم به تركيا وأذربيجان في قره باغ"، حسبما أوردت وكالة أنباء (أرمنبرس) الأرمينية.

ووصل الأرمن إلى ستراسبورج من مدن فرنسية وأوروبية مختلفة بينها بلجيكا وبولندا وهولندا للمشاركة في الاحتجاجات، وقال أحد المشاركين في الاحتجاجات إنه يتعين على أوروبا وقف مساندة تركيا وقول الحقيقة، مضيفًا "نطالب بانسحاب تركيا من حلف شمال الأطلسي (ناتو).. لم يتعاون الأوروبيون قط مع الإرهابيين، والآن يجب أن يحدث نفس الشيء".

وحمل المتظاهرون لافتات كتبوا عليها "أوقفوا الإرهاب" و"أوقفوا القاتل أردوغان" و"سكوتكم جريمة" و"نريد السلام".

التعليقات