• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 25/10/2020 - 03:31 بتوقيت نيويورك

المعارضة التركية: العمال الصحيون يموتون والحكومة تشاهد

المعارضة التركية: العمال الصحيون يموتون والحكومة تشاهد

المصدر / وكالات - هيا

طالب المتحدث باسم "لجنة صحة العائلة والأعمال الاجتماعية" التابعة للكتلة البرلمانية لـ"حزب الشعب الجمهوري" المعارض، أونال ديمرتاش، بإنشاء لجنة لبحث وضع تدابير خاصة للحد من إصابة عمال الصحة بفيروس كورونا.

وأضاف ديمرتاش، في تصريحات صحفية، السبت: "الإصابات بالوباء في ازدياد. يجب ألا تكون نهاية عمال الصحة، الذين يقدمون كل طاقتهم في هذه المرحلة هي الموت، بينما الحكومة تشاهد".

وأشار ديمرتاش إلى المشاكل التي يواجهها العمال الصحيون في تركيا قائلاً: "فيروس كورونا أضاف مشاكل جديدة للمشاكل التي يواجهها عمال الصحة منذ سنوات. السياسات الخاطئة للحكومة في فترة الوباء تسببت في جعل ظروف العمل أكثر صعوبةً على عمال الصحة وفي فقدانهم لحقوقهم".

موضوع يهمك?وسط ظهور حملة مقاطعة للبضائع التركية في عدد من الدول العربية، بسبب ما اعتبر السياسة التركية العدائية في المنطقة، وجه...وسط مقاطعة بضائع تركيا..المعارضة لأردوغان "نبكي دماً" وسط مقاطعة بضائع تركيا..المعارضة لأردوغان "نبكي دماً" العرب و العالم

وأضاف: "تم ترك عمال الصحة بدون حماية خلال فترة الوباء، ولم تؤخذ التدابير الكافية لحمايتهم مع انتشار الوباء. إن أدوات الحماية الشخصية من الفيروس التي وزعت لم تكن في مستوى جيد من حيث الجودة والعدد. ولم يتم الاستجابة لطلبات عمال الصحة بالخضوع لفحص كورونا بشكل دوري. ولم يتم تنظيم أي جدول بخصوص عمال الصحة الذين يعانون أمراض مزمنة".

وتابع: "عمال الصحة الذين هم على تماس مباشر مع المرضى ولديهم احتمال كبير بالتقاط العدوى، لا يتم إجراء اختبارات لهم بشكل دوري. حسب تقرير غرفة أطباء إسطنبول، فإن 64.40% من العمال في المجال الصحي لم يحصلوا على فرصة للخضوع لهذا الاختبار. من جهته قال إبراهيم قالن المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، في أحد اللقاءات التلفزيونية، إن كادر قصر رئاسة الجمهورية يجرون اختبار كورونا كل يوم".

كلمات دالّة

الأكثر مشاهدة


التعليقات