• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاحد 25/10/2020 - 03:46 بتوقيت نيويورك

الحرس الثوري الإيراني ينشر قوات على الحدود مع قره باغ

الحرس الثوري الإيراني ينشر قوات على الحدود مع قره باغ

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الحرس الثوري الإيراني، أنه بصدد نشر وحدات من قواته البرية على الحدود مع مناطق النزاع في إقليم قره باغ، مؤكدا أن "أمن شعبنا ومصالحنا الوطنية خط أحمر".

وقال قائد القوات البرية في الحرس محمد باكبور: "الهدف من نشر القوات حماية المصالح القومية الإيرانية وضمان أمن وسلامة سكان المناطق الحدودية".

وأضاف: "نحترم وحدة أراضي دول الجوار، لكن أي تغيير جيوسياسي على الحدود هو خط أحمر بالنسبة لإيران".

وتابع: "نعارض أي احتلال واعتداء وكنا مع تحرير قره باغ منذ البداية".

وشدد باكبور، خلال جولة تفقدية للمناطق الحدودية في محافظة خدا آفرين على أن قوات الحرس راقبت التطورات الحدودية منذ ادلاع المعارك العسكرية بين أرمينا وأذربيجان في قره باغ، مشيرا إلى تعزيز تواجد القطعات العسكرية للحرس وفقا للظروف الجديدة.

التعليقات