• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

صحيفة تركية: أنقرة قد تقبل انضمام السويد وفنلندا إلى الناتو بـ5 شروط "سنحول أقوالنا إلى حقيقة".. الصين تحذر الولايات المتحدة أردوغان عن طلب انضمام السويد وفنلندا للناتو: "عذرا.. لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين" الإعلام الإسرائيلي: القبة الحديدية تخطئ في تحديد الهوية وتطلق صاروخين على طائرة صديقة بايدن يتلعثم خلال خطاب وسط ضحك الحضور ملك الأردن: علاقات العرب و "إسرائيل" خطوتان للأمام ومثلهما للخلف إدارة بايدن تُهدد إسرائيل: إعفاء الإسرائيليين من التأشيرات في خطر الإمارات توضح كيفية الحصول على "الإقامة الخضراء" ومزاياها محادثات عضوية فنلندا في "الناتو" قد تبدأ غدا الخميس نائبة أمريكية تتقدم بمشروع قرار للاعتراف بـ"النكبة الفلسطينية" "لاهافا" الإرهابية تدعو لهدم قبة الصخرة وتدشين "الهيكل" مشروع قانون جزائري لتجريم كل أشكال التطبيع مع "إسرائيل" طوكيو تدعو بكين لدعم السلام في أوكرانيا ولعب دور مسؤول في حفظ الأمن الدولي قرار اليابان تصريف المياه النووية الملوثة في البحر يثير غضب الصين ستولتنبيرغ: "الناتو" يعتزم ضمان الانضمام السريع للسويد وفنلندا

الاثنين 26/10/2020 - 04:03 بتوقيت نيويورك

الرئيس الفنزولي: علماؤنا ابتكروا علاجا يقضي على كورونا

الرئيس الفنزولي: علماؤنا ابتكروا علاجا يقضي على كورونا

المصدر / وكالات - هيا

قال الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، اليوم الاثنين، إن علماء من بلاده تمكنوا من ابتكار دواء لعلاج فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

وأضاف - في كلمة أذاعها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) ونقلتها قناة "روسيا اليوم" - "أن الدراسات استمرت ستة أشهر، وأظهرت النتائج، أن العلاج يقضي على الفيروس المسبب لـ" كوفيد-19" بشكل كامل وتام، دون أي تأثير سام على الجزيئات السليمة".

وأوضح مادورو أن بلاده ستقوم خلال الأيام المقبلة، بتسليم نتائج العمل الذي قام به المعهد الفنزويلي للبحث العلمي إلى منظمة الصحة العالمية، وفي حال الحصول على موافقة المنظمة سيبدأ في البحث عن تحالفات دولية لإنتاج كميات كبيرة من هذا العلاج.

وأكد أن العقار الذي يقضي على فيروس كورونا يعتمد على "جزيء "دي أر تن " الذي يستخدم لعلاج التهاب الكبد الوبائي "سي" ، وفيروس الورم الحليمي البشري، وإيبولا".

التعليقات