• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

صحيفة تركية: أنقرة قد تقبل انضمام السويد وفنلندا إلى الناتو بـ5 شروط "سنحول أقوالنا إلى حقيقة".. الصين تحذر الولايات المتحدة أردوغان عن طلب انضمام السويد وفنلندا للناتو: "عذرا.. لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين" الإعلام الإسرائيلي: القبة الحديدية تخطئ في تحديد الهوية وتطلق صاروخين على طائرة صديقة بايدن يتلعثم خلال خطاب وسط ضحك الحضور ملك الأردن: علاقات العرب و "إسرائيل" خطوتان للأمام ومثلهما للخلف إدارة بايدن تُهدد إسرائيل: إعفاء الإسرائيليين من التأشيرات في خطر الإمارات توضح كيفية الحصول على "الإقامة الخضراء" ومزاياها محادثات عضوية فنلندا في "الناتو" قد تبدأ غدا الخميس نائبة أمريكية تتقدم بمشروع قرار للاعتراف بـ"النكبة الفلسطينية" "لاهافا" الإرهابية تدعو لهدم قبة الصخرة وتدشين "الهيكل" مشروع قانون جزائري لتجريم كل أشكال التطبيع مع "إسرائيل" طوكيو تدعو بكين لدعم السلام في أوكرانيا ولعب دور مسؤول في حفظ الأمن الدولي قرار اليابان تصريف المياه النووية الملوثة في البحر يثير غضب الصين ستولتنبيرغ: "الناتو" يعتزم ضمان الانضمام السريع للسويد وفنلندا

الاثنين 26/10/2020 - 04:08 بتوقيت نيويورك

بريطانيا تحبط عملية اختطاف ناقلة في القنال الإنجليزي

بريطانيا تحبط عملية اختطاف ناقلة في القنال الإنجليزي

المصدر / وكالات - هيا

أكدت وزارة الدفاع البريطانية أن القوات المسلحة اعتلت سفينة في القنال الإنجليزي، اليوم الأحد، وسيطرت عليها واحتجزت سبعة أشخاص يعتقد أنهم متسللون.

وقالت الوزارة "القوات المسلحة سيطرت على السفينة واحتجزت سبعة أفراد". ومن المقرر الآن استكمال تحقيقات الشرطة في الواقعة. وأشارت تقارير مبدئية إلى أن الطاقم لم يتعرض لأذى.

وطلبت الشرطة مساعدة الجيش، وتم فرض طوق حول الناقلة التي تحمل اسم "نيف أندروميدا" والموجودة حاليا قرب جزيرة وايت قبالة الساحل الجنوبي لإنجلترا.

وقالت الشرطة إن الطاقم تعرض لتهديدات من المتسللين. ولم تتضح بعد نوايا المتسللين ولا جنسياتهم.

وأظهرت بيانات رفينيتيف لرصد حركة السفن أنه كان من المتوقع وصول نيف أندروميدا، التي ترفع علم ليبيريا وتشغلها شركة يونانية، إلى ميناء ساوثامبتون في إنجلترا الساعة 1030 بتوقيت غرينتش الأحد.

وأضافت البيانات أن السفينة أبحرت من لاجوس في نيجيريا.

التعليقات