• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 26/10/2020 - 15:52 بتوقيت نيويورك

أمريكا:إجلاء فوري لـ60 ألف شخص عن منازلهم في ولاية كاليفورنيا

أمريكا:إجلاء فوري لـ60 ألف شخص عن منازلهم في ولاية كاليفورنيا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أصدرت مدينة إيرفين بولاية كاليفورنيا الأمريكية أمر إجلاء فوري لنحو 60 ألف شخص عن منازلهم، مع انتشار حريق "سيلفرادو" بسرعة في المنطقة.

وذكرت كريستينا شيا عمدة مدينة ايرفين في بيان صحفي، أن حريق "سيلفرادو" بدأ باشتعال أعشاب في حوالي الساعة 6:47 صباحا بالتوقيت المحلي يوم الاثنين في منطقة طريق سانتياجو كانيون وطريق سيلفرادو كانيون".

وقال مسؤول الإعلام بهيئة إطفاء مقاطعة أورانج على "تويتر"، إن النيران انتقلت منذ ذلك الحين إلى الطريق السريع 241، كما أدى الى تلف 2000 فدان، يأتي الحريق في الوقت الذي تتعرض فيه الولاية والمنطقة لمخاطر حرائق كبيرة جراء الطقس الحار والجاف.

كما يخضع 34 مليون شخص لتحذيرات في كاليفورنيا والجنوب الغربي، بما في ذلك مدن مثل سان فرانسيسكو وساكرامنتو ولوس أنجلوس ولاس فيجاس.

الأكثر مشاهدة


التعليقات