• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خبر عاجل..إعفاء نصف أعضاء حكومة أرمينيا من مناصبهم أفغانستان:انفجار أمام سوق بولاية باميان وسط البلاد يسفر عن قتلى وجرحى الخارجية الأمريكية: فرض عقوبات على ثلاث منظمات روسية البنتاجون يتولى عملية سريعة لتوزيع «لقاح كورونا» تحطم طائرة إسرائيلية في منطقة النقب إعفاءالوافدون من السعودية إلى إسرائيل من الحجر الصحي عسكريون روس إلى ستيباناكيرت لإزالة الألغام في كاراباخ صحيفة تكشف ما دار بين ولي العهد السعودي ونتنياهو خلال لقائهما وما رفضه بن سلمان .. فرنسا تأسف لجمود مناقشات مجموعة الاتصال حول دونباس روسيا تعلن طرد مدمرة أميركية من مياهها سفينة حربية أميركية تتراجع بعد اعتراضها بالمياه الروسية ترحيب أممي بحوار طنجة.. نائب: الوقت ملائم لتوحيد برلمان ليبيا بالتنسيق مع فريق بايدن.. البنتاغون يعلن البدء فورا بالانتقال الرئاسي موريتانيا تودع رئيسها الأسبق القضاء التونسي يقر بإجراء جديد حيال زوجة الرئيس قيس سعيد

الثلاثاء 27/10/2020 - 05:01 بتوقيت نيويورك

عبد الله الثاني: الواسطة عندي خط أحمر

عبد الله الثاني: الواسطة عندي خط أحمر

المصدر / وكالات - هيا

أكد العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، أن سيادة القانون وحماية المواطن أولوية قصوى، مشددا على "عدم قبول الواسطة من أي كان، وقال: "هذا بالنسبة لي خط أحمر".

وأشار خلال لقائه المحافظين، بحضور ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، إلى "ضرورة العمل بروح الفريق ومواصلة التنسيق والتعاون بين جميع مؤسسات الدولة، لضمان تطبيق القانون، خصوصا في التعامل مع المطلوبين ممن يعتدون على المواطنين ويعبثون بأمن الوطن".

وأشار إلى "أهمية دور الحكام الإداريين في هذه الظروف الاستثنائية"، وقال: "التواصل بين المسؤول والمواطن أهم شيء".

وفي ما يتعلق بالانتخابات النيابية، أكد العاهل الأردني، على أهمية اتخاذ الإجراءات التي تضمن إجراء الانتخابات بشفافية، وتوفير التدابير الوقائية لحماية صحة المواطنين.

وقال: "صحة المواطن أولوية بالنسبة لي".

التعليقات