• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

داعش الإرهابي يعلن مسؤوليته عن تفجير مسجد كابول إثيوبيا تؤجل الانتخابات الوطنية 40 امرأة إيرانية تشارك في الانتخابات الرئاسية قصف منزل رئيس حركة حماس في قطاع غزة نتنياهو يؤكد .. عملياتنا ضد غزة لم تنتهي خلال أيام.. أمريكا تستأنف المساعدات الفلسطينية إحباط محاولة تفجير دراجة نارية في محافظة ديالى العراقية تدمير برج الجلاء وسط مدينة غزة بـ7 صواريخ إسرائيلية مجلة أمريكية : أحداث غزة والداخل المحتل فاجأت بايدن.. وهذا ما لديه مجزرة الشاطئ...8 شهداء بينهم 6 أطفال وسيدتين غرب مدينة غزة (شاهد) مصدر أمني إسرائيلي : العملية العسكرية في غزة قد تستمر حتى الأحد الجيش الإسرائيلي: حماس ستدفع ثمن هجماتها 139 قتيلا في غزة بينهم 39 طفلا و22 امرأة منذ بدء القصف الإسرائيلي على القطاع من هو رئيس إيران القادم.. أبرز أسماء المرشحين المسجلين للانتخابات الرئاسية القادمة مقتل 8 إسرائيليين جراء المواجهات الأخيرة مع الفلسطينيين

الثلاثاء 27/10/2020 - 11:41 بتوقيت نيويورك

لافروف في الحجر الصحي بسبب كورونا

لافروف في الحجر الصحي بسبب كورونا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الثلاثاء،  في بيان دائرة الإعلام في الوزارة أن  وزير الخارجية سيرغي لافروف، سيكون في عزل ذاتي بسبب مخالطته لأحد المصابين بفيروس كوفيد-19، وأشار البيان إلى تأجيل كل اللقاءات التي كان من المقرر عقدها مع لافروف لوقت لاحق، 

وكانت رئيسة الهيئة الفدرالية الروسية للرقابة على حقوق المستهلك، أنا بوبوفا، قد أعلنت، اليوم الثلاثاء، أن خطر الإصابة بعدوى فيروس كورونا في روسيا حقيقي للغاية حاليا ولكن الامتثال لقواعد الوقاية سيقي من المرض.

وقالت بوبوفا، خلال منتدى "المجتمع الصحي"، والذي نُظم في المركز الصحفي التابع للمجموعة الإعلامية الدولية "روسيا سيغودنيا": "اليوم خطر الإصابة بالمرض أمر واقعي للغاية"، وأوضحت أنه من الضروري اليوم محاربة لامبالاة الناس الذين يعتقدون أن الجميع يمكن أن يصابوا بفيروس كورونا، باستثنائهم هم.

وشددت بوبوفا على أن الامتثال لقواعد الوقاية يقي الشخص من المرض، لكن يجب أن يكون مثل هذا الامتثال أمرا ثابتا، وفي وقت سابق من اليوم، أعلن مقر عمليات مكافحة فيروس كورونا المستجد في روسيا، تسجيل 16550 إصابة جديدة بالفيروس، من بينهم 4312 إصابة في العاصمة موسكو، ليبلغ عدد الإصابات الإجمالي 1547774 إصابة.

التعليقات