• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خبر عاجل..إعفاء نصف أعضاء حكومة أرمينيا من مناصبهم أفغانستان:انفجار أمام سوق بولاية باميان وسط البلاد يسفر عن قتلى وجرحى الخارجية الأمريكية: فرض عقوبات على ثلاث منظمات روسية البنتاجون يتولى عملية سريعة لتوزيع «لقاح كورونا» تحطم طائرة إسرائيلية في منطقة النقب إعفاءالوافدون من السعودية إلى إسرائيل من الحجر الصحي عسكريون روس إلى ستيباناكيرت لإزالة الألغام في كاراباخ صحيفة تكشف ما دار بين ولي العهد السعودي ونتنياهو خلال لقائهما وما رفضه بن سلمان .. فرنسا تأسف لجمود مناقشات مجموعة الاتصال حول دونباس روسيا تعلن طرد مدمرة أميركية من مياهها سفينة حربية أميركية تتراجع بعد اعتراضها بالمياه الروسية ترحيب أممي بحوار طنجة.. نائب: الوقت ملائم لتوحيد برلمان ليبيا بالتنسيق مع فريق بايدن.. البنتاغون يعلن البدء فورا بالانتقال الرئاسي موريتانيا تودع رئيسها الأسبق القضاء التونسي يقر بإجراء جديد حيال زوجة الرئيس قيس سعيد

الثلاثاء 27/10/2020 - 11:41 بتوقيت نيويورك

لافروف في الحجر الصحي بسبب كورونا

لافروف في الحجر الصحي بسبب كورونا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الثلاثاء،  في بيان دائرة الإعلام في الوزارة أن  وزير الخارجية سيرغي لافروف، سيكون في عزل ذاتي بسبب مخالطته لأحد المصابين بفيروس كوفيد-19، وأشار البيان إلى تأجيل كل اللقاءات التي كان من المقرر عقدها مع لافروف لوقت لاحق، 

وكانت رئيسة الهيئة الفدرالية الروسية للرقابة على حقوق المستهلك، أنا بوبوفا، قد أعلنت، اليوم الثلاثاء، أن خطر الإصابة بعدوى فيروس كورونا في روسيا حقيقي للغاية حاليا ولكن الامتثال لقواعد الوقاية سيقي من المرض.

وقالت بوبوفا، خلال منتدى "المجتمع الصحي"، والذي نُظم في المركز الصحفي التابع للمجموعة الإعلامية الدولية "روسيا سيغودنيا": "اليوم خطر الإصابة بالمرض أمر واقعي للغاية"، وأوضحت أنه من الضروري اليوم محاربة لامبالاة الناس الذين يعتقدون أن الجميع يمكن أن يصابوا بفيروس كورونا، باستثنائهم هم.

وشددت بوبوفا على أن الامتثال لقواعد الوقاية يقي الشخص من المرض، لكن يجب أن يكون مثل هذا الامتثال أمرا ثابتا، وفي وقت سابق من اليوم، أعلن مقر عمليات مكافحة فيروس كورونا المستجد في روسيا، تسجيل 16550 إصابة جديدة بالفيروس، من بينهم 4312 إصابة في العاصمة موسكو، ليبلغ عدد الإصابات الإجمالي 1547774 إصابة.

التعليقات