• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

العراق:ارتفاع عدد قتلى صدامات الناصرية لـ7 قتلى خلال أيام .. فرنسا تنظم مؤتمر لجمع مساعدات للبنان وفاة 16223 مدني سوري تحت التعذيب داخل المعتقلات التابعة للنظام ترامب:الانتخابات الأمريكية «مزورة» بنسبة 100% تفاصيل منع دخول مواطني الجزائر دولة الإمارات فلسطين:معاناة الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي تشتد وتتجدد في الشتاء النمسا تجري فحوصات كورونا بشكل جماعي بسبب تفشي الوباء فشل الجولة الثانية من الحوار الليبى بتونس 2021 عام رحيل ميركل عن السلطة ويتنافس ثلاث مرشحين على منصبها عقوبات أمريكية جديدة على 4 كيانات تدعم برنامج إيران الصاروخي إندونيسيا : اعتقال وزير الشؤون البحرية لهذا السبب العاجل تونس تمد الطوارئ في البلاد تعرف على اهم القضايا التي تشغل بايدن في أول مائة يوم من ولايته إنفجار سيارة مفخخة جنوب أفغانستان يسفر عن إصابة 15 شخص على الأقل اليابات تفرض قيود جديدة لمواجهة كورونا

الخميس 29/10/2020 - 05:45 بتوقيت نيويورك

بيلوسي: على ترامب أن يقبل نتائج الانتخابات كرجل

بيلوسي: على ترامب أن يقبل نتائج الانتخابات كرجل

المصدر / وكالات - هيا

قالت رئيسة مجلس النواب، نانسي بيلوسي، إن الرئيس دونالد ترامب يجب أن يقبل نتائج الانتخابات "كرجل" بدلا من محاولة بث الشكوك حول النتائج، إذا لم يتم فرز جميع الأصوات ليلة الانتخابات.

وعندما سألها المحاور في قناة "MSNBC"، عما يمكن أن يفعله الديمقراطيون إذا أعلن ترامب فوزه قبل الأوان ليلة الانتخابات، اتهمت بيلوسي ترامب بأنه يحاول خلط الأوراق عبر التشكيك في الحاجة إلى قضاء وقت إضافي لفرز الأصوات المدلى بها بالبريد، وتوقعت فوز المرشح الديمقراطي جو بايدن في الانتخابات.

وقالت بيلوسي: "في 20 يناير 2021، سيتم تنصيب جو بايدن رئيسا للولايات المتحدة. وستقوم الولايات بفرز الأصوات التي لديها في الوقت المناسب"، معتبرة أن "أسهل ما يجب أن يفعله ترامب هو الوقوف كرجل وقبول نتائج انتخابات الشعب الأمريكي.. بالنسبة له، فإن إدلاءه بهذه الأنواع من التصريحات يظهر افتقاره إلى الوطنية، وتقويضه لانتخاباتنا، بينما يسمح لدول أجنبية مثل صديقه الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بتقويض نزاهة انتخاباتنا، فهو هو نفسه يفعل ذلك أيضا".

التعليقات