• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

العراق:ارتفاع عدد قتلى صدامات الناصرية لـ7 قتلى خلال أيام .. فرنسا تنظم مؤتمر لجمع مساعدات للبنان وفاة 16223 مدني سوري تحت التعذيب داخل المعتقلات التابعة للنظام ترامب:الانتخابات الأمريكية «مزورة» بنسبة 100% تفاصيل منع دخول مواطني الجزائر دولة الإمارات فلسطين:معاناة الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي تشتد وتتجدد في الشتاء النمسا تجري فحوصات كورونا بشكل جماعي بسبب تفشي الوباء فشل الجولة الثانية من الحوار الليبى بتونس 2021 عام رحيل ميركل عن السلطة ويتنافس ثلاث مرشحين على منصبها عقوبات أمريكية جديدة على 4 كيانات تدعم برنامج إيران الصاروخي إندونيسيا : اعتقال وزير الشؤون البحرية لهذا السبب العاجل تونس تمد الطوارئ في البلاد تعرف على اهم القضايا التي تشغل بايدن في أول مائة يوم من ولايته إنفجار سيارة مفخخة جنوب أفغانستان يسفر عن إصابة 15 شخص على الأقل اليابات تفرض قيود جديدة لمواجهة كورونا

الخميس 29/10/2020 - 08:34 بتوقيت نيويورك

المعلومات الأولى عن منفذ هجوم نيس الفرنسية

المعلومات الأولى عن منفذ هجوم نيس الفرنسية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشفت مصادر أمنية لروسيا اليوم أن مهاجم حادث نيس، الذي وقع صباح اليوم، يدعى إبراهيم ويبلغ من العمر 25 عاما، ويتكلم اللغة الفرنسية، وأكدت المصادر إن الشرطة الفرنسية بحوزته أي شيء، لا بطاقة هوية ولا هاتف محمول.

وقد ذكرت الشرطة ومسؤولون أن مهاجما يحمل سكينا ويردد «الله أكبر» قطع رأس امرأة وقتل اثنين آخرين في هجوم عند كنيسة بمدينة نيس الفرنسية.
وفي غضون ساعات من هجوم نيس، قتلت الشرطة رجلا هدد المارة بمسدس في مونتفافيه قرب مدينة أفينيون بجنوب فرنسا. وكان يردد أيضا «الله أكبر»، بحسب إذاعة أوروبا 1.

التعليقات