• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الثلاثاء 03/11/2020 - 10:07 بتوقيت نيويورك

أفغانستان:16 من عناصر طالبان وأُصيب 9 آخرون جنوب البلاد

أفغانستان:16 من عناصر طالبان وأُصيب 9 آخرون جنوب البلاد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قُتل ما لا يقل عن 16 من عناصر طالبان وأُصيب 9 آخرون خلال معركة اندلعت مع قوات الدفاع بإقليم هلمند جنوب أفغانستان، وقالت وزارة دفاع أفغانستان - في بيان اليوم الثلاثاء، إن القوات الأمنية أبطلت مفعول حوالي 20 عبوة ناسفة زرعتها حركة "طالبان على الطرق العامة"، وأضافت وزارة الدفاع - في تغريدة على تويتر - إنه " نتيجة الهجمات المتبادلة التي شنتها قوات الدفاع والأمن الأفغانية الليلة الماضية، قُتل 16 من طالبان وأصيب 9 آخرون في منطقتي نوى ونهر سراج بإقليم هلمند" .. وأفاد بأن القوات أبطلت أيضا مفعول 20 عبوة ناسفة زرعتها طالبان على الطرق العامة في هذه المناطق".

وفي غضون ذلك، خلال عملية منفصلة في إقليم أوروزجان، قُتل 12 من عناصر طالبان وأصيب خمسة آخرون في هجمات متبادلة شنتها قوات الدفاع والأمن الأفغانية بالإقليم.. وضبطت القوات الأمنية "كمية كبيرة من أسلحتهم وذخائرهم" بعد إطلاق النار، وفي إقليم زابول الجنوبي، قُتل ما لا يقل عن سبعة من أفراد طالبان وأصيب ثلاثة آخرون بعد أن هاجموا مواقع تابعة لقوات الدفاع الوطني الأفغانية في منطقتي ميزان وشجوا يوم الاثنين.

التعليقات