• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 03/11/2020 - 10:07 بتوقيت نيويورك

أفغانستان:16 من عناصر طالبان وأُصيب 9 آخرون جنوب البلاد

أفغانستان:16 من عناصر طالبان وأُصيب 9 آخرون جنوب البلاد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قُتل ما لا يقل عن 16 من عناصر طالبان وأُصيب 9 آخرون خلال معركة اندلعت مع قوات الدفاع بإقليم هلمند جنوب أفغانستان، وقالت وزارة دفاع أفغانستان - في بيان اليوم الثلاثاء، إن القوات الأمنية أبطلت مفعول حوالي 20 عبوة ناسفة زرعتها حركة "طالبان على الطرق العامة"، وأضافت وزارة الدفاع - في تغريدة على تويتر - إنه " نتيجة الهجمات المتبادلة التي شنتها قوات الدفاع والأمن الأفغانية الليلة الماضية، قُتل 16 من طالبان وأصيب 9 آخرون في منطقتي نوى ونهر سراج بإقليم هلمند" .. وأفاد بأن القوات أبطلت أيضا مفعول 20 عبوة ناسفة زرعتها طالبان على الطرق العامة في هذه المناطق".

وفي غضون ذلك، خلال عملية منفصلة في إقليم أوروزجان، قُتل 12 من عناصر طالبان وأصيب خمسة آخرون في هجمات متبادلة شنتها قوات الدفاع والأمن الأفغانية بالإقليم.. وضبطت القوات الأمنية "كمية كبيرة من أسلحتهم وذخائرهم" بعد إطلاق النار، وفي إقليم زابول الجنوبي، قُتل ما لا يقل عن سبعة من أفراد طالبان وأصيب ثلاثة آخرون بعد أن هاجموا مواقع تابعة لقوات الدفاع الوطني الأفغانية في منطقتي ميزان وشجوا يوم الاثنين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات