• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 05/11/2020 - 05:06 بتوقيت نيويورك

الولايات المتحدة.. انتخاب مرشحتين من دعاة نظرية تتهم الديمقراطيين بعبادة الشيطان واغتصاب الأطفال

الولايات المتحدة.. انتخاب مرشحتين من دعاة نظرية تتهم الديمقراطيين بعبادة الشيطان واغتصاب الأطفال

المصدر / وكالات - هيا

لأول مرة في تاريخ الكونغرس الأمريكي، تم انتخاب مرشحتين جمهوريتين من دعاة نظرية المؤامرة المعروفة بـQAnon والموجهة ضد الحزب الديمقراطي لمقعدين في مجلس النواب.

وأكدت وكالة "أسوشيتد برس" أن سيدة الأعمال والناشطة اليمينية المؤيدة لحقوق حيازة السلاح والعضو في الحزب الجمهوري، لورين بوبيرت، حققت انتصارا على منافستها الديمقراطية، ديان ميتش، في السباق المحتدم من أجل المقعد عن الدائرة الثالثة في ولاية كولورادو.

وسبق أن أعربت بوبيرت (33 عاما) في مايو الماضي عن دعمها لنظرية المؤامرة التي تنص على أن الرئيس الجمهوري دونالد ترامب يسعى إلى إفشال مخطط دولي واسع النطاق للاستغلال الجنسي للأطفال يتورط فيه كبار القياديين في الحزب الديمقراطي وشخصيات مرموقة آخرون في الولايات المتحدة، وهم يعبدون الشيطان.

وقالت بوبيرت حينئذ إنها تأمل أن تثبت صحة هذه النظرية المثيرة للجدل.

في غضون ذلك، فازت المرشحة الجمهورية الأخرى، مارجوري تايلور غرين (46 عاما) المعروفة أيضا بدعمها لنظرية QAnon، بمقعد في مجلس النواب عن الدائرة الـ14 في ولاية جورجيا، محققة انتصارا على منافسها الديمقراطي كيفين فان أوسدال الذي انسحب من السباق الانتخابي في أواخر سبتمبر لـ"أسباب شخصية" بعد أن تعرض لسلسلة اتهامات بالتحرش الجنسي.

ونشرت تايلور غرين غير مرة على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات مروجة لـQAnon ونظريات مؤامرة أخرى مؤيدة لترامب.

وبدأ تداول نظرية QAnon في خريف عام 2017 بعد نشر مزاعم عن المخطط المزعوم نقلا عن مصدر تمت تسميته بحرف Q ويعد أنه داخل الحكومة.

وسبق أن أكد مكتب التحقيقات الفدرالي FBI أن نظرية QAnon تشكل تهديدا إرهابيا داخليا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات