• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 05/11/2020 - 05:52 بتوقيت نيويورك

إيران: لا يهمنا من يكون رئيس أمريكا الجديد لكن سيخضع لشعبنا

إيران: لا يهمنا من يكون رئيس أمريكا الجديد لكن سيخضع لشعبنا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

 علق الرئيس الإيراني، حسن روحاني، اليوم الخميس، على الانتخابات الرئاسية الأمريكية، قائلًا: "ستحدد نتيجة الانتخابات الليلة أو غدًا. لا يهمنا من سيصبح رئيسًا للولايات المتحدة، لكن حاكم البيت الأبيض والحكومة المقبلة سيخضعان بلا شك للشعب الإيراني"،  وأضاف روحاني، خلال مراسم تدشين المرحلة الأولى من مشروع نقل مياه الخليج، أنه "لا خيار أمام الأمريكيين سوى الخضوع للقانون وللقواعد وضغط الرأي العام وصبر ومقاومة هذه الأمة العظيمة. شعب إيران عانى وواجة كورونا في الأشهر الماضية، وواجهوا العقوبات وتحملوا المصاعب واستطاعوا الصمود أمام كل هذه الضغوط".

واعتبر الرئيس الإيراني، تدشين المشاريع الوطنية في البلاد من أهم أسباب وعلامات نجاح الشعب وقال: "هذه الافتتاحيات سبب واضح أن الأمة الإيرانية لا تتوقف ولا تنحني في وجه الضغوط. يمكن أن ننجح ضد الأعداء ونجبرهم على العودة يوما ما وتنفيذ القانون والقواعد والمعاهدة"، وكان روحاني قال أمس الأربعاء، إن بلاده لا تهتم بنتيجة الانتخابات الرئاسية الأمريكية، مشيرا إلى أن إيران لا يهمها الشخص أو الحزب الذي سيفوز في الانتخابات الأمريكية، وقال "بالنسبة لطهران سياسات الإدارة الأمريكية القادمة هي المهمة وليس من يفوز في الانتخابات الأمريكية".

وتواصل الولايات المتحدة الأمريكية، فرز أصوات الناخبين، التي أدلوا بها في الانتخابات الرئاسية يوم أمس الأول الثلاثاء، وحتى الآن تشير النتائج إلى تقدم المرشح الديمقراطي جو بايدن على حساب الرئيس الحالي الجمهوري دونالد ترامب، حيث تفصله عن البيت الأبيض أصوات ولاية واحدة فقط ستكون العامل الحاسم لأكثر انتخابات متقاربة بتاريخ الولايات المتحدة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات