• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 09/11/2020 - 04:08 بتوقيت نيويورك

قناة: أردوغان اقترح على بوتين تشكيل فريق عمل ثنائي بشأن قره باغ

قناة: أردوغان اقترح على بوتين تشكيل فريق عمل ثنائي بشأن قره باغ

المصدر / وكالات - هيا

اقترح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان خلال محادثات هاتفية مع نظيره الروسي، فلاديمير بوتين تشكيل مجموعة عمل لتسوية النزاع حول إقليم قره باغ، حسبما ذكرت قناة "CNN Turk".

ونقلت القناة اليوم الاثنين عن مصدر دبلوماسي أن بوتين رحب باقتراح الزعيم التركي، وأنه في الأيام المقبلة قد تتحول المفاوضات بشأن أزمة قره باغ إلى صيغة ثنائية تعمل خارج إطار عمل مجموعة مينسك التابعة لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا.

وذكر المصدر أن الفريق الجديد سيعمل على وضع ترتيبات ما بعد الهدنة وإجراء عملية التسوية السياسية، مضيفا أنه بعد المحادثات بين أردوغان وبوتين، أجرى وزيرا خارجية البلدين أيضا محادثات هاتفية.

وكان الرئيسان الروسي والتركي قد بحثا الوضع في قره باغ هاتفيا السبت، وأشار المكتب الصحفي للكرملين إلى أنهما أكدا استعدادهما المتبادل للتعاون من أجل التوصل إلى حل سلمى للصراع في المنطقة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات