• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 20/02/2016 - 11:21 بتوقيت نيويورك

"جيروزاليم بوست": مساع فرنسية لإحياء المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل



المصدر / وكالات

قالت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية أن هناك تحركات جارية على قدم وساق تقودها فرنسا لجمع قادة فلسطين وإسرائيل سعيا لإحياء عملية السلام المحتضرة بالفعل.

وأضافت الصحيفة نقلا عن التليفزيون الإسرائيلى أن الحكومة الفرنسية قدمت خطتها الدبلوماسية إلى أعضاء مجلس الأمن الدولى، داعية لاجتماع قمة دولى بحضور دول عربية وممثلين عن اللجنة الرباعية التى تضم الأمم المتحدة والولايات المتحدة وروسيا والاتحاد الأوروبى.

وأشارت الصحيفة إلى أن جدول أعمال المؤتمر الذى سيعقد فى شهر أبريل المقبل، يتضمن تمهيد الطريق لعقد اجتماع بين المسئولين الفلسطينيين والإسرائيليين خلال الصيف القادم.

وذكرت الصحيفة أن المبعوث الفرنسى إلى إسرائيل باتريك ميزوناف قدم إلى وزارة الخارجية الإسرائيلية تفاصيل عن مبادرة بلاده التى تهدف لعقد مؤتمر سلام فى باريس خلال صيف هذا العام، وذلك سعيا لإحياء العملية الدبلوماسية التى توقفت آخر مرة فى أبريل 2014.

الأكثر مشاهدة


التعليقات