• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 12/11/2020 - 04:11 بتوقيت نيويورك

نقل الرئيس الأوكراني المصاب بكورونا إلى المستشفى

نقل الرئيس الأوكراني المصاب بكورونا إلى المستشفى

المصدر / وكالات - هيا

أعلن مكتب الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي، اليوم الخميس ١١نوفمبر، نقل الرئيس المصاب بفيروس كورونا إلى مستشفى مجهز بغرفة لعقد الاجتماعات.

وقال زيلينسكي، يوم الاثنين الماضي، إنه أصيب بفيروس كورونا. وفي وقت لاحق، أعلن رئيس مكتب زيلينسكي، أندريه ييرماك، إنه أثبت أيضًا إصابته بفيروس كورونا.

وجاء في البيان: "كل شيء صارم للغاية، وحسب البروتوكول. إنهما (زيلينسكي ورئيس مكتب الرئيس) موجودان في فيوفانيا. وهناك مكتب مجهز خاص يمكن للرئيس أن يعقد فيه اجتماعات... والرئيس متواجد في غرفة معزولة حيث يمكن إجراء اتصالات خاصة".

ووفقا للمكتب، ييرماك موجود أيضا في غرفة منفصلة، وأشار إلى أن زيلينسكي وييرماك لديهما جدول عمل، والقيد الوحيد هو العزلة. وأضاف، أن زيلينسكي وييرماك يتواصلان مع بعضهما بعضا فقط عبر الهاتف.

ووصل عدد الإصابات بفيروس كورونا في أوكرانيا إلى 500.865 إصابة، وتعافى 227.694 شخصا، وتوفي 9145 شخصا بسبب المضاعفات.

وظهر فيروس كورونا لأول مرة في العالم بنهاية شهر ديسمبر عام 2019 في مدينة ووهان التابعة لإقليم هوبي الصيني، وتسبب في دخول أكثر من نصف سكان العالم إلى عزل صحي من أجل مواجهة الموجة الأولى من الفيروس.

وبلغت إصابات كورونا حول العالم عشرات الملايين، وهو الرقم الذي لم يتوقف عن الزيادة بمعدلات كبيرة منذ انتشار الجائحة.

وتشهد عدد من الدول ارتفاع جماعي في معدلات الإصابة اليومية بالفيروس التاجي، وهي المرحلة التي صنفتها بعض الدول بأنها الموجة الثانية للفيروس، والتي حذرت منظمة الصحة العالمية في أكثر من تصريح سابق على لسان مسؤوليها بأنها ستكون أكثر شراسة من الموجة الأولى.

ولازالت منظمة الصحة العالمية تطالب الدول بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي بالإضافة إلى الإجراءات الصحية المُتمثلة في ارتداء الكمامات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات