• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

زيلينسكي يتحدث عن "كارثة بيئية" في البحر الأسود بيرو: الرئيس المعزول متهم بالتمرد على قوانين البلد‎‎ الولايات المتحدة وإيطاليا تبحثان تعميق التحالف لمواجهة قضايا أمن الطاقة ومضيق تايوان الولايات المتحدة تنظر في طلب أوكرانيا بتقديم ذخائر عنقودية‎‎ رسائل بوتين للغرب وواشنطن.. 3 تحذيرات "أخطرهم النووي" إيران.. أول إعدام لمدان في الاحتجاجات دينا بولوارتي.. أول امرأة تتولى الرئاسة في بيرو السعودية والصين تدخلان مستوى جديدًا من العلاقات إيران تنفّذ حكم إعدام.. دعوات لمحاسبة فورية وعقوبات الدولار يولّع في سوريا.. وبيدرسن: وضع لا يرضي أحداً روسيا: لن نقدّم تنازلات للتفاوض مع أميركا فوز جورجيا.. ماذا تعني أغلبية "الشيوخ" بالنسبة للديمقراطيين؟ رئيس أركان الجيش الإسرائيلي المقبل في واشنطن لبث "رسائل طمأنة" الرئيس العراقي: لدينا استراتيجية خاصة للانفتاح على العالم بسبب ديون الحكومة.. مخابز تونس تبدأ إضرابا مفتوحا اليوم

الخميس 12/11/2020 - 10:38 بتوقيت نيويورك

داعش يتبنى الاعتداء على مقبرة لغير المسلمين في السعودية

داعش يتبنى الاعتداء على مقبرة لغير المسلمين في السعودية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن تنظيم داعش الإرهابي تبنيه الاعتداء على مقبرة لغير المسلمين في جدة،وكانت إمارة منطقة مكة المكرمة أعلنت أن الجهات الأمنية باشرت، الأربعاء، حادثة «اعتداء جبان» أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة في محافظة جدة، وأوضحت الإمارة في بيان لها بحسب وكالة الأنباء السعودية «واس»، أن الحادث «نتج عنه إصابة أحد موظفي القنصلية اليونانية ورجل أمن سعودي بإصابتين طفيفتين».

وأشارت الوكالة إلى أن «الجهات الأمنية باشرت التحقيقات في ذلك، ولا يزال محل المتابعة الأمنية»، وكانت قناة «الإخبارية» السعودية قد أفادت، بأن قوات الأمن فرضت طوقا أمنيا متكاملا حول مقبرة لغير المسلمين في جدة، ونقلت القناة عن مراسلها في موقع الحدث أن «الحالة الأمنية مستقرة في محيط مقبرة لغير المسلمين بجدة وبانتظار بيان يوضح تداعيات الحادثة»، وقالت الخارجية الفرنسية، إن «هجوما بالمتفجرات نفذ، يوم الأربعاء، في مقبرة لغير المسلمين في السعودية».

وأكدت الخارجية الفرنسية، في بيان نقلته «فرانس بريس» أنه «تم الهجوم داخل مقبرة لغير المسلمين في مدينة جدة، ما أدى لوقوع جرحى».

الأكثر مشاهدة


التعليقات