• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

لوس أنجلوس على صفيح ساخن.. تفجير داخل كنيسة وأعمال تخريب فلسطين:إسرائيل تمنع أعمال الترميم في قبة الصخرة فرض حظر التجوال في جزر سيشل مصر: فرض حظر التجول في مناطق شمالي سيناء ترامب: فوضى الأيام الأخيرة للرئيس في منصبه تتزايد بتقارير حول مؤامرة جديدة مستشار البيت الأبيض يرجح الموافقة على لقاح «جونسون آند جونسون» خلال أسبوعين صحيفة سعودية: الإجماع الدولي على مشروع «القرار السعودي» يعكس مكانة المملكة عالميا أول تعليق من «ذو القرنين» بعد اقتحام الكونجرس: ترامب خدعني حزب تركي معارض: سنبدأ حملة ضد "نظام الوصاية" شبهات فساد تلاحق وزراء مقترحين بتونس.. ومنظمات تحذر مشاورات أميركية إسرائيلية بشأن الاتفاق النووي الإيراني إطلاق سراح جميع القاصرين الذين شاركوا في مظاهرات غير مرخص لها في موسكو باكستان تجيز استخدام لقاح "سبوتنيك V" الروسي ضد كورونا زلزال قوي قبالة سواحل تشيلي والسلطات تحذر من تسونامي الطوارئ حال عاصمة إفريقيا الوسطى بسبب التهديدات

السبت 14/11/2020 - 10:38 بتوقيت نيويورك

المحاكم الأمريكية تصدم ترامب وترفض مزاعم حدوث مخالفات في التصويت

المحاكم الأمريكية تصدم ترامب وترفض مزاعم حدوث مخالفات في التصويت

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تعثرت جهود الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب القانونية لعرقلة انتصار المرشح الديمقراطي جو بايدن في الانتخابات الرئاسية في 3 نوفمبر الجاري، حيث رفضت المحاكم مزاعم حدوث مخالفات في التصويت والتزوير، بحسب ما ذكرت قناة "فويس اوف أمريكيا" يوم أمس الجمعة.

ورفض قاضٍ في ولاية ميشيغان محاولة من أنصار الحزب الجمهوري لمنع التصديق على نتائج الانتخابات في مدينة ديترويت ذات الأغلبية الديمقراطية، مما قوض محاولات رفع دعوى قضائية من قبل حملة ترامب.

وفي ولاية بنسلفانيا، رفض قاض آخر سلسلة من دعاوى ترامب القضائية التي تطعن في صحة عدة آلاف من بطاقات الاقتراع بالبريد، بينما سقطت دعوي قضائية من قبل حملة ترامب في ولاية أريزونا بشأن نتائج الانتخابات.

والولايات الثلاث هي من بين ست ولايات قدم ترامب وأنصاره فيها طعونًا قانونية على النتائج في أعقاب التوقعات بأن بايدن قد فاز بشكل حاسم في الانتخابات، بما يزيد عن أكثر من 270 صوتًا من أصوات الهيئة الانتخابية اللازمة للفوز بالانتخابات.

التعليقات