• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 14/11/2020 - 10:46 بتوقيت نيويورك

احتجاجات غاضبة في بانكوك للمطالبة برحيل رئيس الوزراء

احتجاجات غاضبة في بانكوك للمطالبة برحيل رئيس الوزراء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

احتج الآلاف في بانكوك اليوم السبت، في إطار المظاهرات المناهضة للحكومة التي دعت أيضًا إلى إصلاحات النظام الملكي القوي في تايلاند.

وتجمع الآلاف من الملكيين بقمصان صفراء ولوحوا بالأعلام التايلاندية بينما كانوا ينتظرون لتحية الملك ماها فاجيرالونجكورن، الذي كان من المتوقع أن يحضر حدثًا محليًا.

وكان التركيز الأولي للاحتجاجات التي بدأت في يوليو هو السعي لإقالة رئيس الوزراء برايوت تشان أوتشا، زعيم المجلس العسكري السابق. 

وقال الناشط سومبات بونغامانونج من مكبرات الصوت على ظهر شاحنة يرتدي قبعة القرصان: "ليس فقط غير كفء، إنه يفتقر أيضًا إلى الشرعية". "تايلاند لم تتقدم بسبب برايوت."، وتجمع نحو 2500 متظاهر عند نصب الديمقراطية في بانكوك، وفقا للشرطة، وألقوا أغانٍ ورقصات تسخر من الحكومة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات