• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

لوس أنجلوس على صفيح ساخن.. تفجير داخل كنيسة وأعمال تخريب فلسطين:إسرائيل تمنع أعمال الترميم في قبة الصخرة فرض حظر التجوال في جزر سيشل مصر: فرض حظر التجول في مناطق شمالي سيناء ترامب: فوضى الأيام الأخيرة للرئيس في منصبه تتزايد بتقارير حول مؤامرة جديدة مستشار البيت الأبيض يرجح الموافقة على لقاح «جونسون آند جونسون» خلال أسبوعين صحيفة سعودية: الإجماع الدولي على مشروع «القرار السعودي» يعكس مكانة المملكة عالميا أول تعليق من «ذو القرنين» بعد اقتحام الكونجرس: ترامب خدعني حزب تركي معارض: سنبدأ حملة ضد "نظام الوصاية" شبهات فساد تلاحق وزراء مقترحين بتونس.. ومنظمات تحذر مشاورات أميركية إسرائيلية بشأن الاتفاق النووي الإيراني إطلاق سراح جميع القاصرين الذين شاركوا في مظاهرات غير مرخص لها في موسكو باكستان تجيز استخدام لقاح "سبوتنيك V" الروسي ضد كورونا زلزال قوي قبالة سواحل تشيلي والسلطات تحذر من تسونامي الطوارئ حال عاصمة إفريقيا الوسطى بسبب التهديدات

الثلاثاء 24/11/2020 - 11:23 بتوقيت نيويورك

تحطم طائرة إسرائيلية في منطقة النقب

تحطم طائرة إسرائيلية في منطقة النقب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن راديو جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، «تحطم طائرة عمودية في النقب الغربي جنوبي إسرائيل واشتعال النيران فيها»، مؤكدة أن «طواقم الإنقاذ هرعت إلى الموقع». من جابنها، أعلنت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية، عن «إصابة إسرائيليين اثنين بجروح خطيرة بتحطم مروحية مدنية في منطقة النقب جنوبي البلاد»، وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد أعلن قبل يومين عن إحباطه هجوما بعبوات ناسفة استهدفت جنوده في الضفة الغربية. وأفاد الجيش في بيان نشره على حسابه بموقع «تويتر»: «أحبط مقاتلو جيش الدفاع الإسرائيلي صباح اليوم محاولة هجوم باستخدام عبوات ناسفة تم زرعها قرب قرية المغير في محيط لواء بنيامين الإقليمي».

وأضاف «خلال عمليات تمشيط روتينية نفذها المقاتلون في القطاع، رصدوا عبوات ناسفة تم إخفاؤها بهدف إلحاق الأذى بجنود الجيش». وتابع جيش الاحتلال الإسرائيلي: «وصل خبراء مفرقعات من الشرطة الإسرائيلية إلى المكان ويعملون على إبطال مفعول العبوات. ليس هناك مصابون أو أضرار». من جانبها، قالت قناة «كان» الرسمية إن العبوتين تم زرعهما على الطريق، وكان مخططا أن ينفجرا عندما يسير الجنود عليهما. وأرفقت القناة في تغريدة على تويتر مقطع فيديو قالت، إنه من مكان العثور على العبوتين قرب قرية المغير 27 كم شمال شرق مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية.

التعليقات