• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد ضغوطاته .. العاهل المغربي يشترط على نتنياهو زيارته تل أبيب لزيارة رام الله غوتيريش: العالم يمر بأسوأ أزمة اقتصادية منذ مئة عام شاهد: وزير اسرائيلي يصل الخرطوم واتفاق مع السودان على تبادل فتح السفارات بأقرب وقت إدارة بايدن: تركة فريق ترامب أسوأ بكثير مما تخيلنا بعد "القشعريرة" من بايدن..صحفية في "نيويورك تايمز" تطرد من عملها وتثير الجدل هولندا.. التطعيم ضد كورونا للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 90 عاما فما فوق "واشنطن بوست": مسؤول إعلامي أمريكي يستأجر شركتي محاماة لاكتشاف موظفين لديهم آراء سلبية عن ترامب قائمة بالدول الأكثر تضررا من وباء كورونا بعدد الوفيات إصابة أغنى رجل في أمريكا اللاتينية بفيروس كورونا! لبنان: احتجاجات في طرابلس رفضاً للإغلاق التام الريال اليمني يتدهور أمام أسعار صرف العملات الأجنبية فنزويلا تعلن عن لقاح لمواجهة كورونا بنسبة 100% فيسبوك يحذف منشور لنتنياهو بسبب كورونا ترامب يتخلى عن أحلامه السياسية بعد الخروج من البيت الأبيض عودة المتحولين جنسياً للخدمة في الجيش الأمريكي بأمر بايدن

الاربعاء 25/11/2020 - 04:27 بتوقيت نيويورك

تونس: "الحزب الدستوري" يطالب بتجميد "اتحاد علماء المسلمين

تونس:

المصدر / وكالات - هيا

يواصل قيادات وأنصار الحزب الدستوري الحر الاعتصام لليوم التاسع أمام مقر ما يسمى اتحاد علماء المسلمين في تونس، اليوم الثلاثاء.

وأضاف تقرير قناة الغد أن المعتصمون يطالبون السلطات بتجميد أنشطة هذا الكيان في البلاد وتجفيف منابع تمويل المنظمات والجمعيات المشتبه في تورطها في الإرهاب داخل البلاد.

كما طالب المشاركون الاعتصام السلطات بتجميد جميع أنشطة الاتحاد في تونس.

ومن جانبه، أكد القيادي بالحزب الدستوري الحر عبد الله الرياحي، لقناة الغد، أن الاتحاد يهدف إلى زعزعة استقرار تونس.

وأضاف أن الحزب يطالب برحيل تلك الاتحاد منعا لانتشار التطرف في البلاد.

كما طالب متحدث أحد كوادر الدستوري الحر بلحسن بوكتاية، السلطات بالاستجابة لمطالب الاعتصام بوقف نشاط الاتحاد.

وأكمل أن الاتحاد وتنظيم الإخوان يعملوا على نشر الإرهاب والتطرف في تونس.

وكانت رئيسة الحزب الدستوري الحر، عبير موسي، طالبت السلطات التونسية بوقف أنشطة الجمعيات والمنظمات المشتبه في تورطها في الإرهاب والضلوع في تسفير بعض الشباب إلى بؤر القتال وتجفيف منابع تمويلها.

التعليقات