• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد ضغوطاته .. العاهل المغربي يشترط على نتنياهو زيارته تل أبيب لزيارة رام الله غوتيريش: العالم يمر بأسوأ أزمة اقتصادية منذ مئة عام شاهد: وزير اسرائيلي يصل الخرطوم واتفاق مع السودان على تبادل فتح السفارات بأقرب وقت إدارة بايدن: تركة فريق ترامب أسوأ بكثير مما تخيلنا بعد "القشعريرة" من بايدن..صحفية في "نيويورك تايمز" تطرد من عملها وتثير الجدل هولندا.. التطعيم ضد كورونا للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 90 عاما فما فوق "واشنطن بوست": مسؤول إعلامي أمريكي يستأجر شركتي محاماة لاكتشاف موظفين لديهم آراء سلبية عن ترامب قائمة بالدول الأكثر تضررا من وباء كورونا بعدد الوفيات إصابة أغنى رجل في أمريكا اللاتينية بفيروس كورونا! لبنان: احتجاجات في طرابلس رفضاً للإغلاق التام الريال اليمني يتدهور أمام أسعار صرف العملات الأجنبية فنزويلا تعلن عن لقاح لمواجهة كورونا بنسبة 100% فيسبوك يحذف منشور لنتنياهو بسبب كورونا ترامب يتخلى عن أحلامه السياسية بعد الخروج من البيت الأبيض عودة المتحولين جنسياً للخدمة في الجيش الأمريكي بأمر بايدن

الاربعاء 25/11/2020 - 10:26 بتوقيت نيويورك

إندونيسيا : اعتقال وزير الشؤون البحرية لهذا السبب العاجل

إندونيسيا : اعتقال وزير الشؤون البحرية  لهذا السبب العاجل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعتقلت سلطات مكافحة الفساد في  إندونيسيا وزير الشؤون البحرية ومصائد الأسماك اليوم الأربعاء، ضمن 17 معتقلا في مداهمات متزامنة في إطار تحقيق بشأن مزاعم فساد وقعت في عمليات لتصدير صغار جراد البحر.

وقالت لجنة القضاء على الفساد، إن الوزير إدهي برابوو وزوجته، وهي عضو في البرلمان، اعتقلا في مطار جاكرتا لدى عودتهما من الولايات المتحدة بينما اعتقلت السلطات 15 آخرين في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء في مناطق مختلفة من العاصمة.

وأضافت اللجنة، أن عمليات الاعتقال المنسقة تتعلق بتحقيق بخصوص تصدير صغار جراد البحر الذي ظل محظورا حتى منتصف العام الجاري في إجراء يهدف للحفاظ على المخزونات منه وتجديدها. وأشارت اللجنة إلى أن المعتقلين يشملون أفرادا من القطاع الخاص ومسؤولين حكوميين، ولدى سؤاله عن اعتقال وزير، قال الرئيس جوكو ويدودو إن حكومته تدعم عمل لجنة القضاء على الفساد.

ولم يتسن الوصول بعد إلى الوزير للحصول على تعليق، لكن وزارته قالت في بيان إنها ”ستحترم العملية القانونية الجارية“.

التعليقات