• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد قبيل الانتخابات البرلمانية.. الأمن القرغيزي يعلن إحباط محاولة انقلاب سلطوي الأمن العراقي يفكك شبكة كانت تخطط لاختراق قواعد بيانات لغرض بيعها الحوار هو الحل بين السودان و مختلف الأطياف لتجنب النفق المظلم أبو الغيط: الجامعة العربية تقف إلى جوار السودان وتساند العملية الانتقالية أميركا تنشر قوات خاصة و3 مدمرات تحسبا لتدهور الوضع بإثيوبيا السودان.. حمدوك يخضع التعيينات والإعفاءات الأخيرة للمراجعة إعلام إسرائيلي: صاروخ سوري مضاد للطائرات انفجر فوق شاطئ حيفا محافظو الوكالة الذرية يناقشون اليوم التزامات إيران النووية الملك سلمان: ندعو لتضامن عالمي لمكافحة الإرهاب وتبني مبادئ التعايش المشترك بريطانيا تكشف سبب تحطم المقاتلة إف-35 في البحر الأبيض المتوسط

السبت 05/12/2020 - 03:37 بتوقيت نيويورك

صدورأمر قضائي لحماية المهاجرين من الترحيل في أمريكا

صدورأمر قضائي لحماية المهاجرين من الترحيل في أمريكا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أمر قاض الحكومة الأمريكية بإعادة فتح باب التقدم بطلبات لبرنامج يحمي من الترحيل، ويمنح تصاريح عمل لمئات الآلاف من المهاجرين الذين يعيشون في الولايات المتحدة بشكل غير قانوني، بعد وصولهم إلى الولايات المتحدة كأطفال في توبيخ لإدارة الرئيس  دونالد ترامب، وركز الإجراء الذي اتخذته المحكمة الجزئية الأمريكية في بروكلين، يوم الجمعة، على البرنامج الذي أنشأه الرئيس الديمقراطي السابق باراك أوباما في العام 2012.

ووجهت المحكمة وزارة الأمن الداخلي بنشر إشعار عام على مواقعها الإلكترونية، بحلول يوم الإثنين، معلنة قبولها التقدم بطلبات جديدة للبرنامج، كما أمرت المحكمة بأن يوضح الإشعار أن تصريح العمل بموجب البرنامج سيستمر لمدة عامين بدلًا من عام واحد.

ومنعت المحكمة العليا، في يونيو/ حزيران، محاولة ترامب في العام 2017 لإنهاء البرنامج، ولكن إدارته واصلت سياستها المتمثلة بعدم قبول الطلبات الجديدة للبرنامج، وقال الرئيس الديمقراطي المنتخب جو بايدن الذي يتولى منصبه، في 20 يناير/ كانون الثاني، إنه يعتزم استئناف البرنامج.

التعليقات