• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

الثلاثاء 08/12/2020 - 09:37 بتوقيت نيويورك

روسيا تعتمد قانون العمل عن بعد رسمياً

روسيا تعتمد قانون العمل عن بعد رسمياً

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء، على قانون بشأن العمل عن بعد (المنزل)، والذي بات واقعا في وقتنا الحاضر في ظل أزمة فيروس كورونا، التي تعصف بالاقتصاد العالمي، وسيدخل القانون حيز التنفيذ اعتبارا من 1 يناير 2021. 

وخضع القانون لتعديلات عديدة من قبل النواب الروس خلال مراجعته بالقراءة الأولى، ومن أبرز هذه التعديلات ضرورة توفير أرباب العمل التجهيزات اللازمة للموظفين للعمل عن بعد، وصرف الإجازات ومهمات العمل بشكل كامل، بالإضافة لذلك شدد القانون على أهمية الحفاظ على مستوى الأجر نفسه، أي أن العمل ليس سببا لخفض الأجر كما أنه يجب الحفاظ على حجم العمل نفسه.

 أعلنت السلطات الصحية في روسيا، اليوم الثلاثاء، 562 وفاة بفيروس كورونا خلال آخر 24 ساعة، ارتفاعًا عن 456 في الإحصائية السابقة، فيما تراجع عدد الإصابات الجديدة من أكثر من 28 ألفًا أمس إلى 26097 اليوم.

التعليقات